قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
تحذير هام جدا للبنات طريقة جديدة للخطف رجاااء النشر



 تحذير هام جدا للبنات طريقة جديدة للخطف رجاااء النشر

شاهد الموضوع من هنا




    تحذير هام جدا للبنات طريقة جديدة للخطف رجاااء النشر

ياريت نقراها يا شباب مش هتاخد من وقتك دقيقه لازم نقراها وياريت نعملها شير

تحذير هام لكل البنات …. أحذروا … وانتم كمان يا شباب انشروه عرفوا اخواتكم البنات بالتحذير دا مهم جدا نشره …
بالرجاء قراءة هذا البوست بحذر،،،

هذه الرساله لكل فتاة تذهب الي المكتب محل العمل او الكليه بمفردها و لوحدها.
اذا وجدت اي طفل يبكي فالطريق وبيشاورولك عل عنوان بيتهم طالب منك تاخديه عليه ،خذي هذا الطفل على اقرب اسم بوليس وبالرجاء لا تأخذيه لهذا العنوان اللي بيقولك عليه .

دي طريقه جديده للعصابات والبلطجيه للسرقه والخطف والاعتداء على البنات ،،،بالرجاء عمل شير لهذه الرساله ولا تخجل من طبعها لأنه برسالتنا الواحده بأمكاننا انقاذ حياة بنت واحده وشكرا،،،،           

أفضل وأبسط طرق التخلص من الكرش



أفضل وأبسط طرق التخلص من الكرش

شاهد الموضوع من هنا




أفضل وأبسط طرق التخلص من الكرش . لو عاوزة تعرفى ازاى تتخلصى من الكرش اتبعى الارشادات والجدول الغذاى بالشرح



أولا : يجب المداومة على أداء الصلاة، وفيها يستطيع الإنسان حرق 580 سعرا حراريا على الأقل، فالله سبحانه وتعالي ورسولنا الكريم صلي الله عليه وسلم لم يأمرنا بأوامر إلا وفيها ما يفيد البشر من الناحية الروحية والصحية

ثانيا : أن نبدأ فوراً بتغيير واستبدال العادات الغذائية السيئة بعادات جديدة سليمة وصحيحة تعتمد على التكامل بين الركائز الغذائية الأساسية التي تبني جسم الإنسان مثل السكريات والبروتينات والنشويات وكذلك في تناول الدهون وليس منعها وتناول الألياف الغذائية بنسبة لا تقل عن 40 -60% من الوجبة الغذائية.

ثالثا : احرص واحرصى على :

1 - تناول " جريب فروت" قبل تناول الطعام يقلل من إحساسك بالجوع.

2 - ابدأ طعامك بتناول السلطات الخضراء المضاف إليها ملعقتا خل ليعطيك ذلك إحساسا بالشبع لفترة طويلة.

3 - احرص على تناول الأغذية الغنية بالألياف فهي تأخذ وقتا أطول في المضغ مما يقلل الإحساس بالجوع وتخفف من حدوث الإمساك.


4 - قلل كمية الملح في الأكل لأن كثرته تمنع طرح السوائل الزائدة في الجسم مما يزيد من محيط خصرك، علما أن الجسم لا يحتاج من الملح أكثر من ملعقة شاي واحدة يوميا " 4 جرامات".

5 - تناول الزبادي 3 مرات في الأسبوع يحقق نتائج جيدة ويسهم في تخفيف " الكرش" لأنه يحتوي على بكتيريا " اللاكتوباسيلس اسيدوفيلس" التي تؤدي إلى تخمرّ اللبن ، كما يحتوي على إنزيم " اللاكتيز" الهاضم لسكر" اللاكتوز" الموجود في اللبن ، وهو الإنزيم الذي يفقده 85% من الناضجين خاصة في الشعوب العربية والإفريقية، ويتسبب نقصه في سوء الهضم واضطرابات الأمعاء والانتفاخ.
وأشارت الدراسة أيضا إلى أن الزبادي يزيد من قدرةالجسم على حرق الدهون الزائدة مما يجعله يفقد هذه الدهون ويحتفظ بالعضلات.

من أشهر برامج الحمية لإزالة سمنة البطن
الإفطار :
2 ثمرة فاكهة متنوعة ( ما عدا التين، العنب، البلح، الموز، والمانجو ) ويفضّل كوب عصير برتقال أو جريب فروت + سوائل : شاي، أو قهوة، أو صودا، أو ماء ليمون بدون سكر.
الغداء :
- طبق سلطة خصراء.
- 4 ملاعق خضار مسلوق.
- شريحة لحم مشوية أو ربع دجاجة مسلوقة أو 2 سمكة مشوية أو علبة تونة" بدون زيت".
العشاء:
- زبادي بالخيار، أو 3 ملاعق فول بالليمون ، أو بيضة مسلوقة، أو قطعة جبن بالطماطم.
- مع شريحة توست أو ربع رغيف.


رابعا : شرب ثلاثة أكواب من الماء قبل الوجبات الرئيسية ، فهو يملأ المعدة ويقلل تناول الطعام، و ليس له سعرات حرارية. وعدم شرب السوائل الباردة مع الأكل أو بعده مباشرة


خامسا : يوصى بارتداء حزام حول البطن لتصغير حجم المعدة (تحزيم من الخارج بدل عملية تحزيم المعدة) وممارسة تمرينات شد البطن وتقوية الظهر بالإضافة إلى الانتباه لشد الجسم والمحافظة على شكل القوام.

سادسا : تناول الطعام ببطء لأكثر من عشرين دقيقة، فستشعر بالشبع بسرعة دون أن تملأ معدتك بالكثير من الطعام لأن الأكل السريع يملأ المعدة بالكثير من الطعام قبل الإحساس بالشبع.

سابعا : عليك الالتزام بممارسة التمارين الرياضية، فمن الممكن أن تكون عضلات البطن ضعيفة وتحتاج إلى التقوية،. ويمكن في هذا الشأن الاستعانة بالأجهزة المنزلية حيث تحرز نتيجة هائلة. بالاضافة الى رياضة المشي، حيث ان المشي كل 10 كيلو مترات يساعد على حرق 800وحدة حرارية، فمن خلال الرياضة تستطيع أن تقضي على الكرش نهائياً.

بالفيديو | آلاف الإسبان يغوصون في عصير الطماطم مش هتصدق بجدد



بالفيديو | آلاف الإسبان يغوصون في عصير الطماطم مش هتصدق بجدد

شاهد الموضوع من هنا



بالفيديو | آلاف الإسبان يغوصون في عصير الطماطم مش هتصدق بجدد



بالفيديو | آلاف الإسبان يغوصون في عصير الطماطم


احتفل أكثر من 45 ألف شخص من جميع أنحاء العالم بعيد "التوماتينا" أو عيد الطماطم؛ حيث تبادلوا رشق الطماطم في هذا العيد السنوي الذي بدأ الاحتفال به منذ 66 عاما.


وقام آلاف الشباب بإلقاء 5 شاحنات من الطماطم وكانوا يرتدون ملابس هذا المهرجان من قمصان وشورتات ونظارات حتى لا تدخل الطماطم في أعينهم وتسبب لهم الآلام بحسب ما ذكرت صحيفة إيه بي سي الإسبانية الخميس 1 سبتمبر/أيلول الجاري.


يذكر أن عيد "توماتينا" تم الاحتفال به أول مرة عام 1945، عندما حدثت مشاجرة بين بعض الشباب، ما أدى في نهاية الأمر إلى الرشق بالطماطم.


ورغم أن الديكتاتور الإسباني فرانسيسكو فرانكو منع عيد الطماطم، إلا أنه عاد مرة أخرى في 1957.











Spain's Tomato Fight Festival- Samsung AD Making Film    Videooooooooooo

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

      
دينا الراقصه بعد ما خست مش هتصدق شكلها عامل ازاي !! ادخل وشوف الصور



 دينا الراقصه بعد ما خست مش هتصدق شكلها عامل ازاي !! ادخل وشوف الصور

شاهد الموضوع من هنا




  دينا الراقصه بعد ما خست مش هتصدق شكلها عامل ازاي !! ادخل وشوف الصور


  


دينا الراقصه بعد ما خست مش هتصدق شكلها عامل ازاي !! 

قد بدت اكثر رشاقه وجاذبية وقد حضرت دينا حفل تدشين قناه ام بي سي مصر وقد لفتت اليها  الأنظار بعد أن أنقصت وزنها، وقامت بمشاركة الفنان اللبناني راغب علامة إحدى أغنياته خلال الحفل
والجدير بالذكر أن آخر أعمال دينا كان مسلسل “باب الخلق” مع النجم محمود عبدالعزيز، وتم عرضه خلال شهر رمضان الماضي


بالصور: بسمة بوسيل قبل وبعد عمليات التجميل هستتغرب بالصوور



بالصور: بسمة بوسيل قبل وبعد عمليات التجميل هستتغرب بالصوور

شاهد الموضوع من هنا




بالصور: بسمة بوسيل قبل وبعد عمليات التجميل


منذ زواجها من الفنان المصري تامر حسني، والجميع يُلاحق نجمة ستار أكاديمي المغربية بسمة بوسيل، سواء بسبب علاقتها مع نجوم ستار أكاديمي، أو ملابسها الجريئة أو عمليات التجميل التي قيل أنها أجرتها.
صاحبة الـ21 عام، اشتهرت خلال فترة تواجدها بالأكاديمية برغبتها الشديدة في إجراء عملية تجميل لأنفها، إلا المسئولين بالإدارة قابلوا طلبها بالرفض، ولكن يبدو أنها أجرت هذه العملية قبل ارتباطها بنجم الجيل.
الفنانة المغربية المعتزلة، تغيير شكلها كثيراً عما كانت في الأكاديمية، حتى إن الجماهير بدأت تتساءل عن إجرائها لعمليات تكبير صدر، بجانب إجرائها لعمليتين أو ثلاثة لأنفها.
حقيقة هذه العمليات لم تكشفه بسمة بوسيل بعد، ولكن هل يمكنك ملاحظة مدى اختلاف وجهها الآن عما كانت عليه في الأكاديمية؟








شاهد صور حصرية تعرض لاول مرة لزوجة الفنان هانى رمزى وقارن مين اجمل بالصوور



 شاهد صور حصرية تعرض لاول مرة لزوجة الفنان هانى رمزى وقارن مين اجمل بالصوور

شاهد الموضوع من هنا



 شاهد صور حصرية تعرض لاول مرة لزوجة الفنان هانى رمزى وقارن مين اجمل بالصوور 





تكون هى حياتهم الخاصة هى ابعد ما تكون عن الاضواء الاعلامية والعدسات الصحفية وخاصة وان هذه الحياة ملك لذلك الفنان وحده وفى الوقت الذى يرى فيه الجمهور ان حياة الفنان بكل ما فيها امر يحق لهم معرفته فدائما نجد ان اخبار حياة الفنان الخاصة هى اكثر ما يحبه الناس ويسارعون للاطلاع عليه ومعرفته وهذا شأن الفنان هانى رمزى الذى حرص على ابعاد زوجته عن الاعلام والاضواء والكاميرات ولكن تم التقاط عدة صور لها بعدة مناسبات مختلفة نعرض لكم من خلال هذا الموضوع ويعد هانى رمزى هو من نجوم الشباب الذين كافحوا طوال فترة طويلة بدأها من مشواره الفنى مثل غيره من النجوم بجيله فى مدرسة العملاق محمد صبحى خلال تواجدهم باستوديو 80 والذى قام من خلال بمشاركة صبحى بعدة اعمال مسرحية رائعة نذكر منها مسرحية تخاريف مع السيدة هناء الشربجى ومسرحية وجهة نظر مع الفنانة عبلة كامل والعديد من النجوم فقد استطاع هانى رمزى الالتحاق بالمعهد العالى للفنون المسرحية عام1991 وهو بالاساس حاصل على بكالوريس التجارة ومن مواليد مركز بنى مزار محافظة المنيا وكان يعمل والده محامى شهير لكن الادوار التى قدمها مع صبحى لم تكن كافية كى يتعرف عليه الجمهور الى ان جاءت احد اهم وابرز محطاته الفنية والتى وضعته تحت دائرة الاضواء وهو دوره فى فيلم صعيدى فى الجامعة الامريكية الذى كان بمثابة صاروخ الانطلاق له وللعديد من النجوم مثله كانوا جميعا ببدايتهم على رأسهم بطل الفيلم النجم محمد هنيدى والفنانة منى زكى والفنان احمد السقا والفنانة غادة عادل وقتها تعرف صناع السينما على النجم هانى رمزى الذى اسستطاع بقدرته الفنية وموهبته القوية ان يفرض نفسه حتى جاءته فرصته الذهبية عندما قدم بطولة فيلم صعيدى رايح جاى وهو اول بطولة له خلال السينما ولكن ول الفترة بين دوره فى صعيدى بالجامعة الامريكية قدم العديد من الادور الصغيرة بعدة اعمال فنية بالشاشة الصغيرة التلفيزيون نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر مسسل اللص الذى احبه مع النجم شريف منير والفنان حسن حسنى والفنانة شيرين سيف النصر ومسلسل بوابة الحلوانى ومسلسل هوانم جاردن سيتى ومسلسل التؤام مع النجمة ليلى علوى ومسلسل غاضبون وغاضبات كما كان له عدة ادور مشاركة بالبطولة مثل فيلم ولا فى التية ابقى وفيلمه مع النجم ماجد المصرى فرقة بنات وبس الذى حقق نجاح كبير فور عرضه بدور العرض وفيلم الحب الاول مع النجم طارق لطفى والفنان مصطفى قمر والفنانة حنان ترك والنجمة منى زكى وقد لاقى دوره نجاح وقبول كبير لدى الجماهير وبعد تقديمه لفيلم صعيدى رايح جاى استطاع ان يخطو خطواته نحو النجومية فقدم عدة بطولات مطلقة مثل فيلم جواز بقرار جمهورى مع النجمة حنان ترك وفيلم عايز حقى مع الفنانة هند صبرى وفيلم محامى خلع مع الفنانة دايا البحيرى وفيلم سامى اكسيد الكربون وفيلم اسد واربعة قطط مع فرقة الفور كاتس والنجم حسن حسنى وفيلم نمس بوند وفيلم الرجل الغامض بسلامته وفيلم عايز حقى الذى اثار جدلا كبيرا وقت عرضه وكانت تشاركه فبه البطولة الفنانة هند صبرى وكان ضيف شرف الفيلم العملاق الراحل عبدالمنعم مدبولى وكان اطلالته المتميزة خلال المسرح الذى بدء به مشواره الفنى هى علامة فارقة حيث قدم عدة مسرحيات لاقت اعجاب جمهوره نذكر منها مسرحية عفرتو مع احمد السقا ومحمد هنيدى ومسرحية كده اوكيه ومسرحية الاباند مع هنيدى الذى رافقه بعدة عمال مختلفة بالسينما والمسرح




شاهد بالصور: أغرب عروسه وعريس فى العالم حاجه غريبه جد شاهد بنفسك



 شاهد بالصور: أغرب عروسه وعريس فى العالم حاجه غريبه جد شاهد بنفسك

شاهد الموضوع من هنا




  شاهد بالصور: أغرب عروسه وعريس فى العالم  





سنعرض لكم اليوم أغرب عروسة و عريس فهم قلبو موازين الاعراس بشكلها الجميل و المميز
 فغيرت العروس شكلها واصبح بشع فقامت بحلق مقدمه رأسها و إرتدت فستان أسود
 وجعلت العريس يرتدى بدلة بيضاء غريب نتركمم مع الصور















أخر صوره للفنانه سعاد حسنى قبل وفاتها فى لندن مش حتصدق ربنا يرحمها



 أخر صوره للفنانه سعاد حسنى قبل وفاتها فى لندن مش حتصدق ربنا يرحمها

شاهد الموضوع من هنا




 أخر صوره للفنانه سعاد حسنى قبل وفاتها فى لندن مش حتصدق ربنا يرحمها 


 سندريلا السينما المصرية الفنانة سعاد حسنى تالقت على مدار حياتها الفنية من اول فيلم حسن ونعيمة حتى فيلم الراعى والنساء تالقت فى العديد من الادوار كانت فنانة مبدعة شاملة كانت تمثل وترقص وتغنى رصيدها السينمائي حوالى 91 فيلمًا منهم أربعة أفلام تم تصويرهم خارج مصر، ومعظم أفلامها صورتها في الفترة من 1959 إلى 1970، بالإضافة إلى مسلسل تلفزيوني واحد وهو هو وهي من اشهر افلامها حسن ونعيمة، وغروب وشروق وصغيرة على الحب، ، والزوجة الثانية، وأين عقلي، وشفيقة ومتولي، والكرنك وخلى بالك من زوزو تزوجت عبدالحليم سرا وتزوجت ايضا من المصور والمخرج صلاح كريم لمدة عام، ثم تزوجت من علي بدرخان ابن المخرج أحمد بدرخان ثم تزوجت زكي فطين عبد الوهاب ابن ليلى مراد والمخرج فطين عبد الوهاب لعدة أشهر فقط، أما آخر زيجاتها فكانت من كاتب السيناريو ماهر عواد

اثارت وفاتها فى لندن العديد من الجدل والتساؤلات وقل انها قتلت ولكن التحقيقات قالت انها انتحرت





بالصور: ميرندا كير أجمل نساء العالم



 بالصور: ميرندا كير أجمل نساء العالم

شاهد الموضوع من هنا




  بالصور: ميرندا كير أجمل نساء العالم



اكثر النساء جمالا في العالم - هو اللقب الذي حصلت علية العارضة استرالية الجنسية
 " ميراندا كير"، وقد حصلت ميراندا علي اللقب من خلال استفتاء قامت بة مجلة اسكواير البريطانية .
 وكان الاستفتاء خاصا لمشتركي المجلة .







Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy