قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
رئيس كوريا الشماليه عاشق فان دام ومحب السوشى وراقص مع العاريات



رئيس كوريا الشماليه عاشق فان دام ومحب السوشى وراقص مع العاريات

شاهد الموضوع من هنا




رئيس كوريا الشماليه عاشق فان دام ومحب السوشى وراقص مع العاريات 



كتب – محمد الحكيم:
على الرغم من خطابات ''كيم جونغ أون'' - رئيس كوريا الشمالية المشتعلة بالعداء ضد الغرب إلا أن حياة الديكتاتورية الكوري الشمالي تسير على نسق الحياة الأوروبية والأمريكية خاصة مع شهرته الكبيرة منذ أن كان طفلاً صغيراً، حيث كشفت '' كينجي فوجيموتو'' الذي شغل منصب طباخ والده الرئيس ''جونغ أون'' لمدة 13 عاماً عن العديد من أسرار الحياة الشخصية للرئيس الجديد.
وقال ''فوجيموتو'' إن الديكتاتور الكوري الشمالي كان محباً للبيتزا، وعاشقاً لنجم هوليود ''جان كلود فاندام''، وكان يشرب نبيذ ''بوردو''، ويدخن سجائر ''المنثول كارتييه''، ويقود السيارة المرسيدس في جميع أنحاء القصر منذ السابعة من عمره.
ولم يعرف الطباخ ''فوجيموتو'' أي وجبة طعام منذ عقدين من الزمان سوى وجبة سمك ''السوشي'' أشهى الأكلات اليابانية التي كانت تأكلها عائلة ''كيم جونغ'' منذ عام 1988 وحتى الآن.
وأوضح الطباخ أنه تمكن من الفرار عام 2001 من القصر من خلال تظاهره بالسفر إلى اليابان للبحث عن نوع نادر من ''قنفذ البحر''، ومنذ ذلك الحين كتب سلسلة من الكتب حول قمع النظام الكوري الشمالي وأسراره.
وفي حوار الطباخ مع صحيفة '' ذا صن'' البريطانية، الأسبوع الحالي، قال أن ''كيم جونغ أون'' الذي وجه العديد من التهديدات للغرب، مازال منغمساً في الحياة الفاخرة على الرغم من حياة الفقر التي يواجهها مواطنيه.
وأوضح أن سجائر ''كيم'' المفضلة هي '' كارتييه مينثول''، في حين أن شرابه المفضل هو '' نبيذ البوردو'' على عكس والده الذي كان محباً لنبيذ ''الكونياك'' المرتفع الثمن لذلك فقد كان أفضل عملاء شركة ''هينيسي''، وهو مولع أيضاً بأفلام هولويود، وفرقة ''البيتلز'' الفنية.
وأشار إلى أن الفيلم الذي حاز على إعجاب كبير من ''كيم'' هي أفلام الأكشن الذي يقوم بتمثيلها ''فان دام'' ويستخدم رياضة الكاراتيه لذلك أتجه أثناء المراهقة لشراء معدات اللياقة البدنية وتناول مكملات البروتين، في حين تعلم قيادة سيارة المرسيدس في السابعة من عمره ولم يترك ساحة في القصر الرئاسي إلا وسار عليها بسيارته، حيث تم صنع مقعد خاص له ليستطيع الوصول لدواسات الوقود.
وأضاف الطباخ، الذي يستخدم اسماً مستعار، أن ''جونغ أيل'' الذي توفي عام 2011 كان يتمتع بتناول الأسماك التي قتلته لعدم طهيها بصورة كاملة، وكان يعشق الرقص مع الفتيات شبه العاريات، وأنه تزوج منهن، على حد قوله.
وعن رحلة هروب طباخ الرئيس فقد تمكن ''فوجيموتو'' من الفرار من كوريا الشمالية حينما عرض شريط فيديو من برنامج طبخ ياباني متميز لطبق ''قنفذ البحر'' وأقنع الديكتاتور الراحل بالسماح له بالسفر إلى اليابان لمحاولة إعداد وجبة شهية، وعلى الرغم من ذلك عاد إلى بلده العام الماضي والتقط صورة مع ابن الديكتاتور الراحل مدعياً أن الوضع في كوريا الشمالية تحسن منذ مغادرته.
يذكر أن ''كيم جونغ أون'' وضع الغرب في حالة تأهب قصوى في الأسابيع الأخيرة بعد تهديداته المروعة بشأن شن هجمات نووية على كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة، وأوروبا، وحشدت كوريا الشمالية على ما يبدو قواتها العسكرية استعدادا للحرب، على الرغم من أن الوضع أصبح هادئاً نسبياً خلال الأسبوع الحالي إلا أن الجميع مستعد لاحتمالية وقوع مواجهات عسكرية قريباً.
مشهد مخيف جدا لسفينة فى عرض البحر بالفيديو



 مشهد مخيف جدا لسفينة فى عرض البحر بالفيديو

شاهد الموضوع من هنا




 مشهد مخيف جدا لسفينة فى عرض البحر بالفيديو 

Untitled


صدق الله القائل : وهى تجرى بهم فى موج كالجبال

شاهد الفيديو :


لحظة مصرع نقيب من القوة 777 قتال التابعة للجيش فوق الهرم بالفيديو



 لحظة مصرع نقيب من القوة 777 قتال التابعة للجيش فوق الهرم بالفيديو

شاهد الموضوع من هنا




 لحظة مصرع نقيب من القوة 777 قتال التابعة للجيش فوق الهرم بالفيديو


لقي النقيب وائل المر، من وحدة 777 عمليات قوات خاصة قتال التابعة للجيش المصري، مصرعه يوم الأحد، أثناء تنفيذ إحدى التدريبات فوق سفح الهرم الأكبر بالجيزة.
وكان يقوم الشهيد بعملية إنزال عن طريق حبل عمودي من طائرة هليكوبتر عسكرية فوق سفح الهرم الأكبر، لكن انقطع حبل '' السلخ'' المتصل بينه وبين الطائرة المحلقة في الهواء، ما أدى لسقوطه من ارتفاع شاهق.
لحظة استشهاد نقيب من القوة 777 قتال التابعة للجيش فوق الهرم
استشهاد نقيب
وقال أدمن الصفحة الرسمية للقوات المسلحة على فيسبوك ''فقدت مصر وفقدت القوات المسلحة اليوم رجل ممن تتباكي عليهم العيون والقلوب.. رجل من خيرة رجال القوات الخاصة المصرية.. رجل قلما تجد من يذكر له خطأ في تاريخ مهني مشرف في العسكرية المصرية''.
وأضاف الأدمن ''نسأل المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بكامل رحمته وأن ينزله منازل الشهداء والصديقين وأن يلهم ذويه المن والصبر والسلوان وأن يطفئ مرارة الفراق والآمة في قلوبهم وقلوب كل من عرفة من قريب أو بعيد''.
احد منتجى فيلم الهولندى المسى لنبى عليه افضل الصلاة والسلام يعتنق الاسلام ويبكى عند قبر الرسول



احد منتجى فيلم الهولندى المسى لنبى عليه افضل الصلاة والسلام يعتنق الاسلام ويبكى عند قبر الرسول

شاهد الموضوع من هنا




احد منتجى فيلم الهولندى المسى لنبى عليه افضل الصلاة والسلام يعتنق الاسلام ويبكى عند قبر الرسول 



القاهرة - مصراوي:
لم يدر في خلد عضو حزب الحرية اليميني الهولندي السابق أرنود فاندور أن يدخل الإسلام الحنيف، ويتوجه بعد ذلك لزيارة الحرمين الشريفين، خصوصا أنه كان ينتمي للحزب الذي أسهم في إنتاج الفيلم المسيء لرسول الله صلى الله عليه وسلم.
وقد رافقت صحيفة ''عكاظ'' السعودية فاندور وهو يزور المسجد النبوى الشريف وعيناه تذرفان الدمع عند الروضة الشريفة وقبر النبى صلى الله عليه وسلم، وقال فاندور: أنه كان ينتمي لأشد الأحزاب تطرفا وعداء للدين الحنيف، مبينا أنه بعد أن شاهد ردود الأفعال ضد إنتاج فيلم الفتنة، بدأ في البحث عن حقيقة الإسلام ليجيب عن تساؤلاته حول سر حب المسلمين لدينهم ورسولهم الكريم.
وذكرت الصحيفة '' أن بكاء فاندور اشتد أثناء وقوفه أمام قبر الرسول صلى الله عليه وسلم حيث جال بخاطره حجم الخطأ الكبير الذى وقع فيه قبل ان يشرح الله صدره للإسلام.

وقال فاندور للصحيفة '' إن عملية البحث قادته لاكتشاف حجم الجرم الكبير الذي اقترفه حزبه السابق، وأنه بدأ في الانجذاب إلى الدين الإسلامي، وشرع في القراءة عنه بطريقة موسعة، والاقتراب من المسلمين في هولندا، حتى قرر اعتناق الدين الحنيف''. 
كما زار جبل أحد، وقال: كم قرأت عن هذا المكان وهذه المعركة وكم أحببت أن أقف هنا اليوم، وهو شعور أجمل من القراءة .

والتقى فاندور إمامي المسجد النبوي الشريف الشيخ صلاح البدير، والشيخ علي الحذيفي، واجرى حوارا وديا معهما وتلقى منهما الكثير من الدعم والتوجيهات والنصائح التي تعينه في حياته المستقبلية، وتوجه فاندور إلى معرض المسجد النبوي الشريف واستمع إلى شرح مفصل عن مراحل التوسعة الكبرى للمسجد النبوي الشريف والتي أمر بها خادم الحرمين الشريفين.
ويحفل جدول فاندور بالعديد من البرامج منها زيارة إمام مسجد قباء الشيخ صالح بن عواد المغامسي، ومن ثم الانتقال إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، وذلك قبل أن يتوجه إلى الرياض للالتقاء بعدد من المسؤولين قبل مغادرته إلى هولندا.
ووصف فاندور مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، بأنه مشروع ضخم يقدم كتاب الله لجميع المسلمين في جميع أنحاء العالم، وفي نهاية زيارته للمدينة المنورة متوجها لأداء العمرة قال فاندور : إن وداع المدينة المنورة امر محزن، ولكن عزائي هو أنني ذاهب إلى مكة المكرمة لأداء العمرة، وسأعود لهذه البقاع الطاهرة مرة أخرى وفي وقت قريب .

صورة حصان يقبل انجلينا مقابل مبلغ كبير بالصور



صورة حصان يقبل انجلينا مقابل مبلغ كبير بالصور

شاهد الموضوع من هنا



صورة حصان يقبل انجلينا مقابل مبلغ كبير بالصور




 تعرض دار كريستيز في لندن صورة للفنّانة أنجلينا جولي في مزاد علنيّ بسعر قد يصل إلى 35 ألف جنيه إسترلينيّ، كانت التقطت لها بعمر الـ 25. 
وتظهر جولي مع حصان يُقبّل صدرها العاري، في صورة التقطها المصوّر "ديفيد لاشابيل"، عام 2001.
وتعرض الدار صورة أخرى لأنجلينا للبيع في المزاد نفسه، يُرافقها فيها براد بيت و5 أطفال، إشارة إلى عدد أولادهما الكبير.
وتظهر في هذه الصورة العائلة وهي تصلّي صلاة الشكر، قبل تناول وجبة العشاء.وقد التقط هذه الصورة المصوّر "ستيفن كلاين"، عام 2005. ومن المتوقع أن يتراوح سعر الصورة الثانية ما بين 8 آلاف و12 ألف جينه إسترلينيّ.

ضع كوبا من الشاى بجوار الكمبيوتر ولكن لاتشربه تعرف على السبب



ضع كوبا من الشاى بجوار الكمبيوتر ولكن لاتشربه تعرف على السبب

شاهد الموضوع من هنا




ضع كوبا من الشاى بجوار الكمبيوتر ولكن لاتشربه تعرف على السبب 



قبل مدة عانت احدى الفتيات من ألم شديد في عينيها وذلك بسبب جلوسها لساعات طويلة امام شاشة الكمبيوتر لتصفح الانترنت وجمع بعض الصور والمواضيع من اجل بحث التخرج الخاص بها وبسبب ازدياد الالم ذهبت الى المستشفى وهنا قام بالكشف عليها احد الاطباء وقال لها انها تعاني من جفاف في القرنية بسبب جلوسها لمدة طويلة امام الكمبيوتر وتعرض عينيها لإشعاعاته القوية ، ونصحها بشئ غريب الدكتور قال لها خففي من ساعات جلوسك امام الكمبيوتر واذا جلستي عنده ضعي فنجان من الشاي على طاولة الكمبيوتر ويكون قريبا من الشاشة والافضل ان يكون من الجهة التي فيها وحدة النظام او مايسميه البعض ( صندوق الحاسب ) وذلك لأن فنجان الشاي يقوم بإمتصاص نسبة كبيرة من الاشعاعات التي تنبعث من الحاسب .. الفتاة اندهشت وقالت للطبيب انا اضع فنجان الشاي بجانبي دائما عندما استخدم الحاسب ولكنني اشربه فقال لها هذا خطأ لأنك تشربين 

لهذا لا تشرب كووب الشاي وهوا بجانب جهاز الكمبيوتر
صورة نادرة للكومديان الراحل عبد الفتاح القصرى توضح مدى معانه للمرض وماساته



صورة نادرة للكومديان الراحل عبد الفتاح القصرى توضح مدى معانه للمرض وماساته

شاهد الموضوع من هنا



انا كلمتى لا يمكن تنزل الارض ابداً للكومديان الراحل عبد الفتاح القصرى فكلنا شاهدنا فيلم ابن حميدو الذى تألق فيه الفنان الراحل الكبير يمتلئ ذلك الفيلم بالعديد من الافيهات كالافيه المشهور والمحبوب لدى الجميل وتدور محادثة بين المعلم حنفى وزوجته حنفى مفيش حنفى انا كلمتى لا يمكن تنزل الارض ابداً حنفى خلاص هتنزل المرة دى بس اعملى حسابك ان المرة الجاية لا يمكن تنزل ابداً فيلم ابن حميدو انتاج عام 1958 بطولة احمد رمزى وهند رستم واسماعيل يس فكان يلعب دور المعلم حنفى شيخ الصيادين يعد عبد الفتاح القصرى أحد عمالقة الكوميديا في السينما واحد رواد فن الزمن الجميل تنقل بين العديد من الفرق كفرقة نجيب الريحانى وفرقة اسماعيل يس قدم العديد من الافلام منها بنات بحرى مع الفنانة زينات صدقى والفنانة مارى منيب كما ظهر كثيراً مع اسماعيل يس فى افلامه كفيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين وفيلم إسماعيل ياسين في متحف الشمع كان اخر افلام الفنان الراحل هو فيلم سكر هانم الفيلم الكوميدى انتاج عام 1960 بطولة كمال الشناوى وعبد المنعم ابراهيم ومن اعماله ايضاً عنتر ولبلب وفيلم الانسة حنفى بطولة اسماعيل يس حيث كان يقوم بدور والد اسماعيل الذى تحول من رجل الى فتاه وفيلم فيروز هانم وفيلم السوق السوداء وفيلم الاستاذه فاطمة اما عن حياته فهو من مواليد عام 1905 درس فى مدرسة الفرير الفرنسية كان والده ثرياً يتاجر فى الذهب وكان والده يرفض بشده عمله فى ذلك المهنة حيث هدده بحرمانه من الميراث ولاكن استمر عبد الفتاح فى حياته الفنية لحبه للفن ولعشقه للسينما توفى الفنان عبد الفتاح القصرى فى مارس عام 1964 بعدما اصيب بالعمى المفاجئ ع المسرح وبعدها طلبت زوجته الرابعة الطلاق منه وكانت تصغر منه بسنوات واصيب بعدها بالاكتئاب وتصلب فى الشرايين وبعدها فقدان فى الذاكرة فكانت نهايته ماساوية حيث يقال انه لم يحضر جنازته سوى القليل
الفنانة زينات صدقى اشهر عانس بالسينما المصرية الشهيرة بكلمه عايزة اتجوز يا اخوااااااااااااتى كان قمه الجمال ولم يكتشفها السينما



الفنانة زينات صدقى اشهر عانس بالسينما المصرية الشهيرة بكلمه عايزة اتجوز يا اخوااااااااااااتى كان قمه الجمال ولم يكتشفها السينما

شاهد الموضوع من هنا



عايزة اتجوز يا اخوااااااااااااتى هذه المقولة عندما نسمعها نتذكر دائماً الفنانة زينات صدقى رائدة فى المجال الكوميدى النسائى واشتهرت بأدوار الفتاه العانس ع الشاشة المصرية وهذه المقولة فى فيلم ابن حميدو انتاج عام 1957 الفيلم بطولة احمد رمزى واسماعيل يس وهند رستم وعبد الفتاح القصرى وكانت تلعب دور حميده التى تقع فى غرام ابن حميدو وتصر والدتها ع عدم زواج اختها الاضغر الى حين تتزوج حميدة وعندها تقول زينات يعنى أنا اللى ها فضل كده من غير جواز ده حتي موش كويس علي عقلى الباطن ونتذكر مقولة انت الى هتغنى يا منعم وذلك بفيلم شارع الحب وكانت تقوم بدور ترتر ومقولتها المشهورة أمرك يا سبعى يا جملى يا مستبد يا سادس عشر شارع الحب انتاج 1958 اخراج عز الدين ذو الفقار الفيلم بطولة عبد الحليم حافظ وعبد السلام النابلسى وزنيات صدقى وصباح فلعبت زينات صدقى دور بنت البلد الجدعة التى تحب ان تساعد جيرانها بدون اى مقابل وكانت تحب حسب الله السادس عشر الذى كان يلعب دوره الفنان عبد السلام النابلسى اما عن حياتها فقد عانت فى حياتها كثيراً فهى من مواليد عام 1913 فهى اسكندرانية تزوجت برغبة ابيها ولكن لم يدم الزواج اكثر من سنة ولم يعرف الكثير عنها انها بدأت حياتها الفنية كمغنية فى احدى الفرق الفنية وبعدها اكتشفها نجيب الريحانى وعرض عليها ان تمثل ع المسرح وعدد افلامها يتجاوز ال400 فيلم عانت زينات كثيراً فى نهاية عمرها بعدما اصيبت بماية ع الرئة واضطرت ع بيع اثاث منظلها بحثاُ عن الطعام ولكن الرئيس الراحل السادات كرمها فى عيد الفن قبل وفاتها بسنتين لها العديد من الاعمال المتميزة كمعبودة الجماهير مع الفنانة شاديةوالفنان عبد الحليم حافظ انتاج عام 1967 وفيلم عريس مراتى انتاج عام 1959 وفيلم المجانين فى نعيم انتاج عام 1963 وفيلم العتبة الخضراء وفيلم إسماعيل يس في مستشفى المجانين انتاج عام 1958 وفيلم تمر حنة عام 1957 وفيلم حلاق السيدات انتاج عام1960إسماعيل يس بوليس سرى انتاج عام 1959 توفت زينات عام 1976 ولم تكن السينما مليئة بالكومديا النسائية وقتها فكانت تشبه مارى منيب فى خفة ظلها وفى الكوميديا والافيهات المتميزة





صور يخت الوليد بن طلال اسمه سوبر غرام قمه الثراء والروعه ومن اغلى يخوت العالم



صور يخت الوليد بن طلال اسمه سوبر غرام قمه الثراء والروعه ومن اغلى يخوت العالم

شاهد الموضوع من هنا



بسم الله الرحمن الرحيم

صور يخت الوليد بن طلال اسمه سوبر غرام قمه الثراء والروعه ومن اغلى يخوت العالم

كان اليخت الفاخر "إيكليبس" يتربع على عرش اليخوت الفاخرة وأغلها الى أن أطلق اليخت "السوبر" عزّام الذى يمتلكه أحد أكبر الأثرياء السعوديين حيث تربع اليخت "السوبر" عزّام على عرش قائمة أجمل وأغلى وأفخم اليخوت فى العالم
حيث بلغت تكلفته بنائه نحو 400 مليون جنيه استرليني 
وهو مملوك للأمير السعودي الوليد بن طلال أحد أكبر الأثرياء فى العالم
شاهدوا معنا صور رائعة لليخت

صور يخت الوليد بن طلال


صور اليخت سوبر عزام


أغلى وأفخم يخت بالعالم





شاهد اول صورة حصرية للفنان يحيى الفخرانى تم التقاطها له بعد قيامه بانقاص وزنه بشكل كبير



شاهد اول صورة حصرية للفنان يحيى الفخرانى تم التقاطها له بعد قيامه بانقاص وزنه بشكل كبير

شاهد الموضوع من هنا



شاهد اول صورة حصرية للفنان يحى الفخرانى تم التقاطها له بعد قيامه بانقاص وزنه بشكل كبير والذى اكد ان يريد ان يستكمل مشواره فى انقا وزنه بشكل كبير حيث انه استغل الفترة التى لايشارك فيه باى اعمال حيث انه قام باخذ فترة راحة ولن يقوم بعمل اى اعمال درامية كما جرت العادة منذ سنوات على تقديم اعمال فى شهر رمضان المبارك واكتفى فقط بعمل قصص النساء في القرآن وهو للاطفال جدير بالذكر ان الفنان يحى الفخرانى هو من مواليد عا 1945 وهو حاصل على بكالوريس طب بشرى قسم باطنى وقد تعرف على زوجته الكتبة الصحفية لميس جابر باحد الروايات المسرحية بمسرح الجامعة وقد انجب منها ابناءه الاثنان فقد كان هو من ابرز اعضاء الفرقة الفنية بالمسرح وكانت حبه للتمثيل هو الدافع الاول لكى يترك مجال الطب ويتجه بتلك الرغبة الدفينة نحو عالم الفن الذى لم يكن يتوقع ان يصبح بيوم من الايام هو احد رواد الفن بل وصاحب مدرسة الاداء المتقن فيكفى ان نذكر له دوره بمسلسل ليالى الحلمية الذى ضم اطثر سبعون ممثلا من مختلف الاجيال الفنية وكان هو الابطل الاول للمسلسل طيلة خمسة اجزاء كاملة ومسلسل يتريى فى عزو الذى استطاع ان يكون هو المسلسل رقم واحد فى المتابعة والمشاهدة فى مصر والعالم العربى خلال عرضه بشهر رمضان منذ ثلاثة اعوام وكان معه الفنانة القديرة كريمة مختار والفنانة نيهال عنبر ومسلسل سكة الهلالى والذى شاركته البطولة الفنانة منه شلبى وكان مسلسله شيخ العرب همام احد المحطات الفارقة فى تاريخه الفنى فقد استطاع ان يجيد شخصية الصعيد صاحب الشخصية القوية الذى جمع الناس حوله واستطاع ان يقوم بحكم تلك البلاد وكانت اطلالته فى شاشة السينما لها بريق من نوع خاص مثل فيلم الكيف الذى اجاد به شخصية الطبيب المسالم الذى تضعه الظروف فى صناعة خلطة غير مخدرة بديلة عن الحشيش وكان بمشاركة الفنان محمود عبدالعزيز ان اسم يحى الخرانى يمثل ماركة وزعلامة فنية مميزة خاصة مع جمهور الشاشة الصغيرة والذى يتعدى تعدادهم الملايين فهو من ملةك الدراما المصرية عن دوره فى مسلسل الخواجة عبدالقادر والذى تم عرضه شهر رمضان الماضى وعلى الرغم من ازدحام هذا الشهر بالعديد من عشرات المسلاسلات المصرية والعربية الا ان مسلسل الخواجة عبدالقادر كان له صدى كبير وقد التف جمهور النجم يحى الفخرانى حول الشاة لمتابعة نجمهم المفضل فى اطلالته الجيدة 
صور فظيعه لسميه الخشاب لزيادة وزنها بدرجه فظيعه بالصور



صور فظيعه لسميه الخشاب لزيادة وزنها بدرجه فظيعه بالصور

شاهد الموضوع من هنا




الفنانة سمية الخشاب واول صورة لها بعد زيادة وزنها بشكل بشع هذا الامر الذى نفر منه عدد كبير من جماهيرها ولكنها قالت انها بدأت تستعد لأنقاص وزنها حتى تعود رشيقة مثل الأول وانها تعد جمهورها بذلك ولكن بعد نشر الصور البشعة على صفحات الفيس بوك قالت سمية اناعدائها هم من يحاولون اظهارها بهذا الشكل وان الكاميرات تزيد من الحجم وهذا ما اضحك الجميع !!! وكان اخر مسلسل قامت به الفنانة سمية الخشاب هو مسلسل وادى الملوك وهتستغربوا جدا لما تعرفوا ان مكتشف الفنانة سمية الخشاب هو الفنان صلاح السعدنى وهو الذى نصحها بالتركيز فى التمثيل والابتعاد مؤقتا عن الغناء ولكن من الواضح جدا انه بعد زيادة وزن سمية بدأ المخرجيين يتراجعون عن اعطائها اى ادوار وننتظر معرفة اذا كانت سمية ستشارك بأى اعمال فى رمضان المقبل اما لا ؟؟؟ لأنها لم تشارك العام الماضى بأى مسلسلات ومن المحتمل ايضا انها لن تشارك فى رمضان المقبل ... شاهدوا الصور البشعة للفنانة سمية الخشاب 
.
.
.










صور الفنان شريف منير وعائلته لاول مرة تعرض بالصور



صور الفنان شريف منير وعائلته لاول مرة تعرض بالصور

شاهد الموضوع من هنا



صور الفنان شريف منير وعائلته لاول مرة تعرض بالصور

نعرض لكم مجموعة من الصور النادرة والحصرية التى تعرض لاول مرة للنجم شريف منير مع ابناءه وزوجته الاخيرة لورا داخل منزلهم فى مناسبات خاصة مثل عيد الميلاد وبعض الصور الملتقطة حصريا جدير بالذكر ان الفنان شريف منير قد بدء رحلته الفنية فى المشاركة باولى اعماله مع الفنان محمد صبحى من خلال دوره فى مسلسل رحلة المليون عام 1984 وقام بعمل عدة ادوار صغيرة الى جاءت طلته مع العبقرى محمود عبدالعزيز والاستاذة العملاقة امينة رزق والفنانة عايدة رياض ولاننسى الكاتب المتميز والرائع دواد عبدالسيد فى فيلم الكت كات والذى تم انتاجه عام 1991 فقد كان فى الاساس من وحي رواية "مالك الحزين" للروائى إبراهيم أصلان وبرز نجم شريف منير وقتها بدء فى تقديم نوعيه متميزة من الشخصيات كان من بينها مسلسل ذئاب الجبل الذى قدمه من الفنان احمد عبدالعزبز والفنانة سماح انور وحقق نسبة مشاهدة كبير ويعد احد الادور التى حفر بها شريف منير اسمه بقلوب الالاف من المشاهدين ومسلسل الرجل الذى أحبه مع الفنانة شرين سيف النصر والفنان حسن حسنى ومسلسل ليالى الحلمية مع عشرات النجوم والنجمات ومسلسل غاضبون وغاضبات الذى لاقى نجاحا كبيرا اثناء عرضه بالشاشة الصغيرة وكانت اطلالة منير المميزة خلال ادوره فى عدة افلام مثل عريس من جهة امنية مع النجم عادل امام وفيلم ويجا وفيلم الشياطين وقص لزق وكانت ابرز تألقه فى فيلم ولاد العم مع النجم كريم عبدالعزيز والفنانة منى زكى الذى اثنى عليه الجميع فى اداءه لهذا الدور الذى قام باداءه لشخصية الجاسوس الاسرائيليى الذى يقوم بخطف زوجته واولاده الى دولة اسرائيل لاجبارهم للبقاء والعيش معه هناك وحصد العديد من التكريمات والجوائز بعدة مهرجانات سينمائية محلية ودولية يحرص الغالبية العظمى من الفنانين وخاصة بالوطن العربى ان تكون هى حياتهم الخاصة هى ابعد ما تكون عن الاضواء الاعلامية والعدسات الصحفية وخاصة وان هذه الحياة ملك لذلك الفنان وحده وفى الوقت الذى يرى فيه الجمهور ان حياة النان بكل ما فيها امر يحق لهم معرفته فدائما نجد ان اخبار حياة الفنان الخاصة هى اكثر ما يحبه الناس ويسارعون للاطلاع عليه ومعرفته ويزاد ذلك الامر اذا كان هذا الفنان هو نجم كبير وله شعبية جارفة بين قطاعات عريضة من الشارع المصرى مثل شريف منير






صور بدون مكياج صادمه للفنانه دينا فؤاد بالصوور



صور بدون مكياج صادمه للفنانه دينا فؤاد بالصوور

شاهد الموضوع من هنا



استطاعت النجمة الشابة الصاعدة دينا فؤاد اثبات نفسها ع الساحة فى وقت قياسى فمن مذيعة فى قناة الحرة الى دور فعال فى مسلسل الدالى مع الفنان الكبير نور الشريف حيث انه من رشحها للقيام بهذا الدور فكانت تلعب دور ابنة سعد الدالى وتتعرض لخيانة من زوجها وتدور الاحداث حيث تتعرض لازمة نفسية تؤثر ع العديد من قراراتها فاستطاعت دينا من خلال هذا الدور اثبات نفسها حيث اصبحت طلعب دور البطلة وذلك مع المطرب حمادة هلال فى فيلم حلم العم وكانت تلعب دور ابنة رجل ثرى يقف فى طريق حبها ممن تحب وفى نهاية الفيلم تتعرض لحادثة وهى هاربة من زوجها وتتوفى فى الحال وحلم العمرانتاج عام 2008 عام تأليف نادر صلاح الدين وإخراج وائل إحسانو وغيره من الافلام مع النجم كريم عبد العزيز فى فيلم فاصل ونعود وكانت تلعب دور الطبيبة النفسية لكريم فى ذاك الفيلم دينا من مواليد 25 يوليو 1987 لم تكتف دينا بالاعمال السينمائية ولكنها تألقت اكثر واكثر فى الاعمال التلفزيونية كمسلسل العار مع نخبة من افضل النجوم الفنان حسن حسنى والفنانة عفاف شعيب ومصطفى شعبان واحمد رزق ودرة التونسية ومسلسل افراح ابليس مع الفنانة عبلة كامل كما مثلت دور يشهده الجميع بأنه من افضل اعمالها وهو مسلسل ادم الذى كان يعرض فترة ما قبل الثورة وسلط الضوء ع مساوئ امن الدولة فى ذلك الوقتومسلسل خطوط حمراء مع النجم احمد السقا فى رمضان السابق واخيراً مسلسل الاخوة اعداء ونحن فى انتظار الجديد والجديد منها







صور نيولوك جديد للفنانه علا غانم وائل نور بعد غياب طويل



صور نيولوك جديد للفنانه علا غانم وائل نور بعد غياب طويل

شاهد الموضوع من هنا





صور نيولوك جديد للفنانه علا غانم وائل نور بعد غياب طويل 

بمناسبة اطلاق البث الرسمي لاذاعة راديو النهضة تم اقامة حفل لتكريم عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة وكان من بينهم اثار الحكيم والفنان وائل نور والفننة علا رامي حيث ظهر كل منهما بعد تغيب طويل عن الشاشات الصغيرة في حفل التكريم الذي تمت اقامتة داخل فندق البارون وقام بتقديم فقرات الحفل سهير الباشا رئيس ازاعة راديو النهضة كما قام بتسليم دروع وشهادات التقدير والتكريم للفنانين وللشخصيات التي ساهمت بشكل كبير في الازاعة المصرية واعلاء الفن المصري بمختلف انواعة حيث شمل الحضور عصام شلتوت مدير تحرير اليوم السابع والاعلامي اسامة منير والاعلامية هالة حشيش واثناء الحفل صرح الدكتور صديق عفيفي رئيس جامعة النهضة ان اطلاق الاذاعة الجديدة "راديو النهضة " ياتي كاحد ابداعات جماعة النهضة التي تقدم كل ما اوتيت من قوة مادية ومالية وبشرية لاخراج جيل اعلامي جديد 









صور خيرت الشاطر داخل السجن وينظف السجن ومعه اسرته بالصور



صور خيرت الشاطر داخل السجن وينظف السجن ومعه اسرته بالصور

شاهد الموضوع من هنا




شاهد مجموعة صور للمهندس خيرت الشاطر وهو يقوم بتنظيف السجن وصور له وراء القضبان ومع اسرته 
خيرت الشاطر من واقع بيانته الشخصية فى شهادة الميلاد سنجد ان اسمه كاملا هو محمد خيرت سعد عبد اللطيف الشاطر وهو من مواليد شهر مايو1950 وقد ولد الشاطر بمدينة شربين بمحافظة الدقهلية تخرج من كلية الهندسة جامعة المنصورة حيث تم تعيينه معيدا بالكلية نظرا لتفوقه ثم عين مدرس مساعد الى ان تم نقله بقررات من السادات مع اخرين خارج الجامعه متزوج وله ثمانية بنات وولدان وقد ظهر نشاطه منذ ان كان طالبا فى المرحلة الثانوية وانضم وقتها ل منظمة الشباب الاشتراكي وظهر بعدها ميوله حيث انضم الى الجماعات الاسلامية فى الستينات ولكنه انضم فى سنة 1974 الى جماعة الاخوان المسلمين وظل مرتبط بها الى الان حيث انضم الى عضوية مكتب الارشاد بجماعة الاخوان المسلمين فى سنة 1995 واصبح بعد ذلك النائب الثاني للمرشد السابق محمد مهدي عاكف. وحاليا يشغل منصب نائب للمرشد العام للاخوان المسلمين دكتور محمد بديع وقد فوجىء الجميع بترشيحه من قبل جماعة الاخوان المسلمين قبل غلق باب الترشيح بايام قليلة ونتيجة لخوف جماعة الاخوان المسلمين من ان ترفض اللجنة العليا للانتخابات ترشيح خيرت الشاطر فكان الاختيار الثانى او البديل هو دكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة وقتها وقدم مرسى اوراق ترشيحه قبل غلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة بساعات قليلة وبعدها بايام اعلنت اللجنة العليا للانتخابات رفضها اوراق ترشيح المهندس خيرت الشاطر وحازم صلاح ابواسماعيل واخرين ووقفت جماعة الاخوان المسلمين خلف مرشحها البديل الدكتور محمد مرسى واصبح بالفعل هو رئيس جمهورية مصر العربية
تعرض المهندس خيرت الشاطر للسجن عدة مرات وكان اول مرة كانت فى عهد الرئيس الراحل عبد الناصر حيث تم القبض عليه سنة 1968 فى مظاهرات الطلاب وحبس اربعة اشهر وتم فصله من جامعة الاسكندرية وقتها وانضم للجيش فى فترة حرب الاستنزاف 
اما فى عهد الرئيس الخلوع السابق حسنى مبارك فقد تم القبض عليه عدة مرات حيث تم القبض عليه فى عام 1992 وفى عام في 1995 عندما انضم الى مكتب الاشاد بجماعة الاخوان المسلمين تم القبض عليه و حُكم فى المحكمة العسكرية بالسجن خمس سنوات »، بتهمة إعادة إحياء جماعة محظورة ، فى القضية المعروفة إعلاميًّا بقضية «مجلس شورى الجماعة وحبس لمدة عام سنة 2001
وفى 2006 ايضا حكم عليه من قبل القضاء العسكرى بالسجن سبع سنوات 

صورة انجى على وهى تدخن البايب تثير غضب محبيها



صورة انجى على  وهى تدخن البايب تثير غضب محبيها

شاهد الموضوع من هنا




صورة انجى على  وهى تدخن البايب تثير غضب محبيها 

كما جرت العادة على تناقل الصور والاخبار على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك وتويتر للمشاهير والفنانين والاعلاميين خاصة النادرة منها فقد قام اليوم رواد وزار الفيس بوك بنشر صورة قد نشرتها الاعلمية انجى على لنفسها من خلال حسابها الشخصى بموقع الفيس بوكو تسببت بالاحراج للاعلامية الشهيرة والمعروفة بتقديمها البرامج الفنية وكان اخرها من خلال شاشة قناة دريم الفضائية ظهرت اجى على خلال الصورة التى أثارت جدل وهتقوم بتدخين البايب وقد قام النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعى والفانز يقومون بالتعليق باستياء شديد على تلك الصورة التى انهالت عليها التعليقات التى كان من بينها " أنت دمك تقيل " وتعليق أخر هاجم من انتقادها " إنجي على مؤكدا انها مذيعة شاطرة وناجحة والشجرة المثمرة تلقى بالحجارة " ومن الجدير بالذكر ان انجى على هى خريجة الجامعة الامريكية قسم علم نفس وقد دخلت الى المجال الفنى من خلال تقديمها عدة برامج فنية اشهرها بقناة النيل للدراما كما انها كان لديها اطلالة بعدة افلام سينمائية ذكرها من بينها فيلم 55 إسعاف مع النجم محمد سعد والنجم احمد حلمى وفيلم عسكر في المعسكر مع النجم محمد هنيدى وفيلم سهر الليالى مع المشاركة الجماعية لعدة نجوم مثل منى زكى وحنان ترك وفتحى عبدالوهاب وفيلم على سبايسى مع النمطرب حكيم وفيلم الدادة دودى مع النجمة ياسمين عبدالعزيز وفيلم أحلام الفتى الطائشمع النجمة نيلى كريم والنجم الصاعد رامز جلال 



اسعار الذهب والفضه ليوم الاتنين 22 ابريل 2013 فى مصر



اسعار الذهب والفضه ليوم الاتنين 22 ابريل 2013 فى مصر

شاهد الموضوع من هنا




اسعار الذهب والفضه ليوم الاتنين 22 ابريل 2013 فى مصر




أقدم لكم الأسعار اليومية وأخر مستجدات سوق المعدن النفيس سوق الذهب والفضة فى مصر ليوم الأثنين الموافق 22 أبريل 2013 حيث لاحظنا أمس بداية الأسبوع الماضى أنخفاض واضح جداً فى أسعار الذهب حيث هبط سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 260 جنيهاً بدون المصنوعية واليوم أرتفع إلى 276 جنيه بأرتفاع جديد مرة واحدة فى أسواق الذهب فى مصر والأن سوف أستعرض لكم أسعار جرام ذهب عيار 24 و21 و18 و14 والكيلو والأوقية والجنيه الذهب وأسعار الفضة بالاوقية والجرام وبجميع العيارات عيار 99.9 الفضة النقية و95.8 بريتانيا و92.5 الاستريلينى و90 فضة العملات و80 فضة الحلى ليوم الأثنين الموافق 22/4/2013


سعر كيلو الذهب 315944.45
سعر أوقية الذهب 9827.20
سعر الجنيه الذهب 2300.96
سعر الذهب عيار 24 315.86
سعر الذهب عيار 22 289.65
سعر الذهب عيار 21 276.38
سعر الذهب عيار 18 236.90
سعر الذهب عيار 14 184.15
سعر الذهب عيار 10 131.71

أوقية الفضة 160.65
جرام الفضة عيار 99.9 5.16
جرام الفضة عيار 95.8 4.95
جرام الفضة عيار 92.5 4.78
جرام الفضة عيار 90 4.65
جرام الفضة عيار 80 4.13

Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy