قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
بالصور: أصالة تلعب كطفلة مع ابنها وشقيقها



بالصور: أصالة تلعب كطفلة مع ابنها وشقيقها

شاهد الموضوع من هنا



بالصور: أصالة تلعب كطفلة مع ابنها وشقيقها


يبدو أن الفنانة السورية أصالة قررت أخذ فترة راحة من تصوير حلقات برنامج «صولا» للاسترخاء، وقضاء بعض الوقت مع عائلتها.
أصالة نشرت مجموعة من الصور الحديثة لها صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك، خلال ذهابها إلى السينما مع ابنها الأكبر خالد، وشقيقها ومدير أعمالها أنس نصري، حيث بدت في منتهى الانطلاق والحيوية، وأخذت تلهو وتلتقط الصور التذكارية برفقة ابنها خالد على السلم الكهربائي.
الفنانة السورية كانت قد انتهت من تصوير فيديو كليب لأغنية «روحي وخداني» من ألبومها الأخير «شخصية عنيدة» تحت إشراف زوجها المخرج طارق العريان، ولكنه لم يعرض حتى الآن.






بالصور رانيا يوسف و بناتها يخطفان الأنظار فى العرض الخاص لفيلمها



بالصور رانيا يوسف و بناتها يخطفان الأنظار فى العرض الخاص لفيلمها

شاهد الموضوع من هنا





استطاعت الفنانة رانيا يوسف وابنتاها ان يكن محور اهتمام عدسات المصورين الصحفيين خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد الذي أقيم في سينما “نايل سيتي” بحضور عدد من ابطاله.


وبما انه الظهور الإعلامي الاول لهما، حرصت رانيا على التقاط صور لها مع ابنتيها برفقة بطل الفيلم هاني سلامة ومخرجه هادي الباجوري وزوجته ياسمين رئيس. كذلك حضر منتج الفيلم كريم السبكي ووالده أحمد السبكي ومدير تصوير الفيلم أحمد المرسي وزوجته إنجي علي، والفنان شادي خلف، والفنانة راندا البحيري.


فيما تناسى صناع الفيلم دعوة الفنانة بسمة، إحدى بطلات العمل، الى العرض الخاص وهو ما أغضبها بشدة، كذلك غاب كل من السيناريست تامر حبيب لتواجده في لندن وكنده علوش لسفرها الى سوريا.


الفيلم بطولة بسمة وهانى سلامة وكنده علوش ورانيا يوسف وياسمين رئيس وعمرو يوسف ومن تأليف تامر حبيب ومن إخراج هادى الباجورى ومن إنتاج كريم السبكى، وتوزيع الشركة العربية.
وتدور أحداث الفيلم من خلال الشاب عبد الله الذي يجسد دوره هاني سلامة وهو مهندس لديه مكتب هندسة، متعدد العلاقات النسائية، ويعيش قصص حب سريعة ويدخل في علاقات متعددة، فهو يقع في حب الدكتورة فريدة سيدة الأعمال التي تقدم دورها رانيا يوسف، فهي سيدة جميلة، تشعر معه بالحب المفقود مع زوجها الشاذ جنسيًا ويقدم دوره زكي فطين عبد الوهاب والتي ارتضت ان تعيش معه كما قالت ليمنحها المكانة الاجتماعية وينتشلها من الحي الشعبي الذي تعيش فيه بينما تمنحه هي الوجاهة الاجتماعية.



لكن فتاة واحدة يظل يتذكر حبها وهي اميرة الفتاة القبطية التي اعتنق والدها الاسلام ولم تكتمل قصة حبها مع عبد الله بسبب اختلاف الديانة وعندما تظهر في حياته مرة اخرى يتم التقارب بينهما بعد محاولات مقاومة فاشلة منها قبل أن تقرر الاختفاء من حياته وتدخل الدير هربًا من حبه والتفكير في الارتباط به، بينما تظل الى جواره صديقة عمره التي تقدم دورها بسمة والتي تقدم نفسها على انها بمثابة شقيقته، لكن لاحقًا يتضح انها تحبه وانه كان سبب انفصالها عن زوجها الذي يجسد دوره الفنان عمرو يوسف، على الرغم من انها نفسها تقربه من إحدى قريباتها وتقوم بدورها ياسمين رئيس حتى يوافق على ان يرتبط بها.



بالصور كارمن سليمان بالعباءة لتؤدى العمرة



بالصور كارمن سليمان بالعباءة لتؤدى العمرة

شاهد الموضوع من هنا



توجهت الفنانة المصرية الشابة كارمن سليمان للسعودية مع أسرتها لقضاء مناسك العمرة بعد فترة طويلة من العمل الشاق.

وقد قامت كارمن سليمان بنشر صورها في العمرة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ليفرح جمهورها بها متمنين لها العمرة المقبولة.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال كارمن سليمان كان كليبها الجديد بعنوان "كلام كلام" وقد حاز على ما يقارب المليون مشاهدة عبر موقع اليوتيوب وذلك من خلال فترة قصيرة من إنطلاقه.



بالصور: ساندى تحتفل فى عيد ميلادها بتورتة بـ 2 مليون



بالصور: ساندى تحتفل فى عيد ميلادها بتورتة بـ 2 مليون

شاهد الموضوع من هنا




أرادت الفنانة المصرية ساندى التواصل مع جمهورها و الإحتفال معهم على طريقتها الخاصة بتخطى عدد معجبى صفحتها الرسمية على الـ ” فيس بوك ” حاجز الـ 2 مليون معجب.
و قد أكد المسئول الإعلامى لساندى فى تصريح خاص "بعد أن تخطى عدد معجبى ساندى على صفحتها الرسمية على الـ ” فيس بوك ” حاجز الـ 2 مليون معجب قررت الإحتفال بطريقتها الخاصة بهذه المناسبة إعترافاً منها بالمجهود الشاق و الإهتمام الدائم من قبل جمهورها بأعمالها الفنية و أخبارها و دعمهم الدائم لها، و لهذا احضرت تورتة تحمل رقم 2 مليون للإحتفال بهذة المناسبة، و طرحت هذه الصور من خلال صفحتها الرسمية حتى لا يمر هذا مرور الكرام على معجبيها نظراً لإهتمامهم الدائم بها حتى تحاول أن ترسم البسمة على وجه جمهورها و أن تكون مصدر للسعادة فى ظل الأجواء الحالية، كما تلقت تهنئه من عدد من الاصدقاء بالاخص الفنانة الصغيرة "جانا”.
و من جانبها بعثت ساندى برسالة شكر و عرفان و تقدير لجمهورها و محبيها و كل من ساندها و دعمها و شجعها على العمل، و هذا ما دفعها على الإستمرار إيماناً منها بدور الفن و أهمية دعم الصناعة.









مُنعت من دخول بلدها ..والسبب غريب جدا



مُنعت من دخول بلدها ..والسبب غريب جدا

شاهد الموضوع من هنا





أثارت عمليات نفخ الشفاه ضجة عارمة في السنوات الماضية، فقد بالغت الكثيرات في عمليات التجميل حتى أصبحت وجوههن غير طبيعية.

وفي هذا السياق، أوقفت السلطات في مطار كينيا سيدة كندية من أصل كيني لأن شفتيها لا تتطابق في صورتها على جواز السفر، بسبب اقدامها على نفخ شفتيها وتغير شكلها بصورة كبيرة بعد العملية.

وتقول صحيفة "لودوفوار" الكندية إن المحكمة الكينية قد أجلت النظر في قضية هذه السيدة إلى أكتوبر القادم حتى تستطيع إثبات هويتها من خلال إجراء فحص DNA، وحتى تعترف كندا بأنها مواطنة كندية لتتمكن من العودة من جديد إلى تورونتو لتلتقي بابنها البالغ من العمر 12عاما والذي لم تره منذ شهرين.
بالصور: بوسى وهى تحتفل بعيد ميلاد ابنها تشعل الفيس بوك



بالصور: بوسى وهى تحتفل بعيد ميلاد ابنها تشعل الفيس بوك

شاهد الموضوع من هنا




كان ومازل الفن الشعبى هو احد اهم سمات الاغنية المصرية والدال على بقاء التراث الغنائى فلايمكن لاحد يتحدث عن الفن الشعبى ويغفل ذكر امثال عمالقة الفن الشعبى الذين اثروا التاريخ الغنائى بمصر امثال الفنان محمد رشدى الذى توفى منذ سابيع قليلة او الفنان شفيق جلال او الفنان محرم فؤاد او الفنانة فاطمة عيد هولاء كانوا رموز بحق لتلك النوعية من الغناء التى سعد بمساعها الالاف والملايين ليس فى مصر فقط بل والوطن
 اما الان فى تلك السنوات فقد اختلف كليا هذا الفن عن سابقه وتطورت نوعية الاغنية الشعبية حتى موسيقاها والحانها فاصبحت الغالبية العظمى هى موسيقى للرقص فقط ويتم تدوالها اكثر بالافراح والمناسبات اكثر من سماعها كمموايل وطرب كان يتسلطن بها المصريون قبل ذلك يحرص الغالبية العظمى من الفنانين وخاصة بالوطن العربى ان تكون هى حياتهم الخاصة هى ابعد ما تكون عن الاضواء الاعلامية والعدسات الصحفية وخاصة وان هذه الحياة ملك لذلك الفنان وحده وفى الوقت الذى يرى فيه الجمهور ان حياة الفنانان المطرب بكل ما فيها امر يحق لهم معرفته فدائما نجد ان اخبار حياة الفنان الخاصة هى اكثر ما يحبه الناس ويسارعون للاطلاع عليه ومعرفته ويزاد ذلك الامر اذا كان هذا الفنان هو نجم كبير وله شعبية جارفة بين قطاعات عريضة من الشارع المصرى مثل المطربة بوسى المطربة بوسى والشهيرة باسم اغنيتها اه يا دنيا احتفلت بعيد ميلاد ابنها ياسين كان ابرز الحضور هم اصدقائها الذين حصروا لتقديم التهنئة لصغيرها ياسين وقد تم التقاط العديد من الصور لها مع ابنها وهى تصاحبه فى اطفاء شموع عيد ميلاده وايضا تقطيع التورتة كما التقط عدة صور لها مع مجموعة من اصدقاءها وقد اقيم حفل عيد ميلاد ابنها داخل منزلها بمنطقة الهرم ضاحية محافظة الجيزوة الفنانة بوسى وجدت نفسها فى الاغانى الشعبية التى اعجب بها الكثيرون وقطاعات مختلفة من الشارع المصرى الذى يحب هذا اللون كانت اغنية اه يا دنيا هو جواز السفر الذى جعل الملايين يتعرفون عليها كمان انها شاركت فى اداء عدة اغانى بفيلم الالمانى الذى قام ببطولته الفنان محمد رمضان والفنانة عايدة رياض وعلى الرغم ان الافيلم لم يحقق نجاح كبير الا ان بوسى لاقت صدى واسع لدى الجماهير بسبب تقديم اغنيها التى لاقت نجاح كبيرا وقتها وقامت بعمل عدة اغانى ايضا وجدت انتشار كبير خاصة بالافراح الشعبية والمناسبات وفور نشر تلك الصور على مواقع الشبكات الاجتماعية تم تدوالها من قبل محبيها الذين تعجب الكثيرون على وجود طفل لها لانه لم يكن معلوم انها متزوجة حيث انها لم تذكر شىء من قبل عن اسرتها او عن زواجها او اولادها








بالصور: محمد رمضان بتسريحة شعر غريبة



بالصور: محمد رمضان بتسريحة شعر غريبة

شاهد الموضوع من هنا




بعيداً عن إطلالاته المعتادة في أفلامه السينمائية قرر الفنان المصري الشاب ، محمد رمضان، أن يظهر بلوك مختلف في فيلمه السينمائي الجديد « قلب الأسد» بمشاركة ريهام أيمن وصبري فواز.
رمضان فاجئ جمهوره في البوستر الدعائي للفيلم بظهوره بتسرحية نجم الميلان والمنتخب الإيطالي ماريو بالوتيلى على الأفيش الخاص بالفيلم .
يدور الفيلم في إطار الأكشن، ويجسد رمضان شخصية عامل نظافة لقفص الأسود،الفيلم قصة وسيناريو وحوار حسام موسى وإخراج إسماعيل فاروق.




شاهد:عمرو دياب ينشر صور نادرة مع والدته بالصووور



شاهد:عمرو دياب ينشر صور نادرة مع والدته بالصووور

شاهد الموضوع من هنا



لم تمنع وفاة والدة النجم المصري عمرو دياب العام الماضي من تهنئة كل أمهات العالم يوم عيد الأم متمنياً لهن الصحة والسعادة.
الهضبة نشر لأول مرة صورة برفقة والدته على حسابه الرسمي بموقع تويتر، وعلق عليها قائلاً: «كل سنة وكل أم بصحة وسعادة، ربنا يخليلكم أمهاتكم جميعاً ويباركلكم فيهم ويرحم أمي ويغفر لها».
من ناحية أخرى، يستعد النجم المصري عمرو دياب لإصدار أحدث ألبوماته شهر أبريل المقبل، وهو من إنتاج شركة روتانا.




شاهد ماذا حدث له عندما نظر الى فتاة جميلة



شاهد ماذا حدث له عندما نظر الى فتاة جميلة

شاهد الموضوع من هنا




شاهد ماذا حدث له عندما نظر الى فتاة جميلة



لم يتمالك شاب بريطاني في السادسة والعشرين من العمر نفسه من إمعان النظر لفتاة جميلة كانت تسير على الرصيف المجاور له ،لكن ذلك كلفه 60 جنيها إسترلينيا.



وقالت صحيفة بريطانية إن الشاب دوج ماكلين، ولسوء الحظ، كان يقود سيارته في ذلك الوقت وضبطته الشرطة في تلك الوضعية وأصدرت بحقه غرامة مقدارها 60 جنيهاً إسترلينيا بتهمة قيادة السيارة من دون عناية واهتمام.



وأضافت أن ماكلين، صاحب العينين الجريئتين، اعترف بأن نظرة الإعجاب ضبطتها كاميرا دورية للشرطة كانت تنتظر على بعد عشرات الأمتار من موقع الحدث، وأظهرته وهو يطل من نافذة سيارته لإمعان النظر بالفتاة الجذابة حتى بعد أن تجاوزها.



ونسبت الصحيفة إلى ماكلين قوله إن تغريم شاب لمجرد النظر إلى فتاة جميلة لا يُعد وسيلة جيدة لكسب العيش، فالفتاة جميلة جداً وأردت التحقق من وجهها لمعرفة ما إذا كان جميلاً ، وهو ما يفعل عادة أي شاب على وجه كوكب الأرض.



وأضاف ماكلين الفتاة كانت ساحرة في الجمال لكن إمعان النظر فيها لا يستحق على التأكيد غرامة مقدارها 60 جنيهاً إسترلينيا مضيفا ان رجال الشرطة أبلغوه بأن سلوكه يرقى في نظر القانون إلى جرم قيادة السيارة من دون عناية واهتمام، وخيّروه بين دفع غرامة ثابتة وحضور دورة حول وعي القيادة، أو الظهور أمام المحكمة وفقدان نقاط من رخصته.
بالفيديو .. عريس اخد اكبر مقلب فى عروسته !!!



بالفيديو .. عريس اخد اكبر مقلب فى عروسته !!!

شاهد الموضوع من هنا



بالفيديو .. عريس اخد اكبر مقلب فى عروسته !!!


بعد ما اتقفل الباب على العريس والعروسة

العريس يكتشف اشياء خطيرة فى العروسة

مقلب جامد اخده العريس



فتاة تعرض مبلغ 5 ملايين ريال لمن يتزوجها



فتاة تعرض مبلغ 5 ملايين ريال لمن يتزوجها

شاهد الموضوع من هنا



فتاة تعرض مبلغ 5 ملايين ريال لمن يتزوجها


ذكرت مجلة “رؤى” السعودية أمس أنها تلقت اتصالاً من سيدة سعودية ، تطلب فيه دفع 5 ملايين ريال (مليوناً و330 ألف دولار أمريكي) لمن يتزوج منها
وأوضحت السيدة أن همّ الزواج يعتبر الهاجس الأوحد بالنسبة لها، كونها لم توفق في الاختيار حينما تزوجت في المرة الأولى والتي كانت الأخيرة، معللة بأن سبب طلاقها هو الطمع والجشع وحب المال .
وأضافت “لا يهمني في الوقت الحالي كون الزوج يبحث عن مالي أو لاً، فأبحث عن رجل يقدر العشرة الزوجية وواجباتها، وعلى
استعداد بأن أتزوجه مسياراً وأن أدفع له 5 ملايين ريال، ويسكن معي في “فيلتي” الخاصة، شريطة أن يوافق على كافة شروطي التي سأطلعه عليها لاحقاً” .
ودعت السيدة من يريد التقدم للزواج منها أن يرسل رسالة إلى المجلة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني مرفقاً بها هاتف الشخص، لكي تتصل به في حين وافقت على الزواج منه .

صورة منة فضالي تثير السخرية علي الفيس



 صورة منة فضالي تثير السخرية علي الفيس

شاهد الموضوع من هنا




  صورة منة فضالي تثير السخرية علي الفيس  




 نشرت منة فضالي صورة لها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك
 
 .. اثارة سخرية معجبينها
 
تبدو فيها نحيفة و مغمضة عينيها

شاهد صورة منى زكي التى اثارت غضب جمهورها وزوجها !



 شاهد صورة منى زكي التى اثارت غضب جمهورها وزوجها !

شاهد الموضوع من هنا




  شاهد صورة منى زكي التى اثارت غضب جمهورها وزوجها !


 


تعد النجمة منى زكي من أكثر الفنانات اللاتي يتعرضن للشائعات بصورة دائمة، هذا بالإضافة إلى فبركة الصور التي تسيء لها، فقد انتشرت مؤخرا صورة للفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد ظهرت فيها وهي تستحم في إحدى بيوت التجميل.
هذه الصورة أثارت استياء معجبي الفنانة، خاصة مع انتشار تأكيدات على قيام إحدى المتطفلات بتصوير الفنانة خلسة وهي في هذا الوضع، وهو ما رفض المعجبون تصديقه خاصة أن طريقة تصفيف شعر منى كانت في وقت سابق وليست حديثة.
وسعيا منهم لرفع الظلم عن نجمتهم المفضلة، بدأوا في البحث وراء هذه الصورة إلى أن وجدوا الصورة الحقيقية التي تم فبركتها لمنى، حيث تم وضع وجه منى على جسد امرأة أخرى تظهر عارية في أحدى الحمامات، مما دفع معجبي الفنانة بتوجيه رسالة لمن يفعل ذلك بأن يتقي الله ويكف عن البذاءات.
يذكر أن الفنانة منى زكي قد تعرضت لفبركة الصور من قبل، حيث تم فبركة صورة لها وهي ترتدي مايوه بكيني ساخن، مما أثار استيائها كما أعلن زوجها الفنان احمد حلمي عن غضبه الشديد من ذلك، مما دفعه للتهديد بملاحقة من فعل ذلك بزوجته قضائيا.



شاهد بالصور النجمة منة شلبى بالتاتو كريز



 شاهد بالصور النجمة منة شلبى بالتاتو كريز

شاهد الموضوع من هنا




 شاهد بالصور النجمة منة شلبى بالتاتو كريز 





شاهد بالصور الفنانة منة شلبى بشكل جديد اثناء حضورها مهرجان كان بفستان ابيض وترسم تاتو الكريز على كتفها وتبدو جميلة متألقة على السجادة الحمراء  _ هذا كان بعد انتائها من فيلم الموقعة الذى يتحدث عن موقعة الجمل واحداث استفتاء الدستور

التخلص من الكرش للرجال والنساء بسرعة وبدون رجيم



التخلص من الكرش للرجال والنساء بسرعة وبدون رجيم

شاهد الموضوع من هنا




 كيفية التخلص من الكرش للرجال والنساء بسرعة وبدون رجيم


 لكل الرجال والنساء مشكلة كبيرة تؤرق كثير منا وهو الكرش وسنتناول وصفة من الاعشاب لها مفعول أكيد بدون رجيم وفى خلال اسبوع كيفية التخلص من الكرش بسرعة نهائيا وبدون تمارين رياضية عبر موقعنا عيون مصر سنقدم لكم وصفة من الاعشاب مفعولها أكيد وشديد والمواد التى تتكون منها هذه الوصفة متوفرة فى جميع المنازل ولو هناك شئ غير موجود فقط ستجده عند أى عطار وبأقل التكاليف الوصفة عبارة عن ( كمون - ليمون - زنجبيل - قرفة ) .



سنشرح بالتفصيل طريقة للتخلص من الكرش بهذا المشروب أولا قم بإضافة ملعقة كبيرة من الكمون على كوب ماء وقم بغليه جيدا واثناء تقليبه على النار ضع نصف ليمونة كبيرة ونصف ملعقة من الزنجبيل و القرفة ثم قم بتصفية المشروب بالمصفاة واتركه بضع دقائق حتى يبرد ويصبح مقبولا ثم اشرب كوبين فى اليوم فى الصباح الباكر ومرة أخرى فى المساء وستلاحظ فرقا ملحوظا لكل السيدات والرجال ونصيحة أخرى ان تكون وجبة العشاء خفيفة ولا يكون بها دهون وان تكون قبل النوم بساعتين على الاقل وعن فائدة هذه الوصفة تقوم بحرق الدهون خاصة الموجودة فى منطقة الكرش اتمنى ان تعجبكم الوصفة وأن تقوموا بتجربتها وستلاحظون الفرق .
لماذا يملك بعض الأشخاص غمازات بينما لا يملكها الآخرون ؟!!



لماذا يملك بعض الأشخاص غمازات بينما لا يملكها الآخرون ؟!!

شاهد الموضوع من هنا




لماذا يملك بعض الأشخاص غمازات بينما لا يملكها الآخرون ؟!!



لماذا يملك بعض الأشخاص غمازات بينما لا يملكها الآخرون
الغمازات هي انبعاج بسيط في الجلد سببه تغيرات في طبقة البشرة السفلية.
ولكن لماذا يملك بعض الأشخاص غمازات بينما لا يملكها الآخرون ؟
يا ترى ما الذي يجعل الوجه جميلا ؟ لا شك بأنها الابتسامة الواثقة. حيث تعد الابتسامة أحد أكثر
الأجزاء المميزة في تعابير الوجه. ولكن ما الذي يجعل الابتسامة أكثر جاذبية ؟ أنها الغمازات ! ولكن ما هي الغمازات ؟
أنها انبعاج طبيعي في الجلد، وغالبا ما تظهر على الخدود أو الذقن.
وتعتبر الخدود التي تحتوي على غمازات من أجمل الوجوه على الإطلاق في العديد من الثقافات.
وتعتبر الغمازات صفة وراثية مهيمنة. بشكل تشريحي، تظهر الغمازات بسبب اختلاف في تركيب العضلة
الوجهيِة (zygomaticus major) . وأكثر الناسِ الذين يملكون غمازات يملكونها على الخدين.
بينما تعد الغمازة على جهة واحدة من الوجه نادرة.
وتظهر الغمازات بسبب العضلات القصيرة. وغالبا ما تظهر للأطفال الرضع غمازات، لَكنها تصبح أقل
وضوحا مع التقدم في العمر بسبب تمدد العضلات.
ولكن لماذا يملك الناس غمازات وجهية؟ ببساطة لأن بعض الناسِ لديهم عضلات أقصر.
تسحب هذه العضلات الجلد عندما يبتسم الشخص مما يبرز الانبعاج أو الغمازة الكلاسيكية.
في أكثر الحالاتِ، لا تظهر الغمازات حتى يبتسم الشخص.
ويمكن أن تزول هذه الغمازات أو تختفي مع التقدم في السن بسبب تمدد العضلات.
بعض النسا يملكون غمازات على الذقنِ. أو كما تعرف بالذقن المرصوعِ.
وهي مشابهة لغمازات الخدَّ، وتعد غمازة الذقنِ أيضاً موروثة مع درجة مختلفة من الأهميةِ.
في حالة الأخير، يمكن أن يصل الانبعاج عميقا بما فيه الكفاية للوصول إلى عظمِ الفكّ.
ومن المحتمل أن يسبب انشطارِ بين الجهة اليمنى واليسرى من الفكّ الأسفل أثناء التطور الجيني.


إمرأة هندية تتزوج من خمس أشقاء ولديها طفل لا تعلم من والده بالصووور



إمرأة هندية تتزوج من خمس أشقاء ولديها طفل لا تعلم من والده بالصووور

شاهد الموضوع من هنا



إمرأة هندية تتزوج من خمس أشقاء ولديها طفل لا تعلم من والده بالصووور




شئ لا يصدقه عقل أغرب من الخيال والأساطير
………………………………………………………………………………………………………………………………………………..
أكدت الأم الهندية الشابة راجو فيرما (21 عاماً) أنّها سعيدة للغاية بزواجها من 5 رجال أشقاء، حيث تنام مع كلّ واحد منهم ليلة بالتناوب. وأشارت فيرما أنّها لا تملك أيّ فكرة عمّن يكون والد طفلها من بين الأشقاء الخمسة.
وعن زواجها الغريب تقول: “في البداية بدا الأمر حرجاً، لكنني اليوم لا أفضل أيّاً منهم على الآخر”.
من جانبه قال زوجها الأول غودو (21 عاماً): “جميعنا نعاشرها، لكنني لا أغار من أخوتي، فنحن عائلة كبيرة سعيدة جداً”.
وتزوج الإثنان في البداية في زواج هندوسي مدبر قبل 4 أعوام وبقي غودو قانونياً زوجها الرسمي الوحيد.
لكن وفي بلدتهم فإنّ من التقليدي أن يتزوج الشاب بامرأة له ولأشقائه كحال غودو الذي باتت راجو زوجته وزوجة كلّ من باجو (32 عاماً)، وسانت رام (28 عاماً)، وغوبال (26 عاماً)، ودينيش الذي تزوجها العام الماضي فحسب مع بلوغه الـ18.
ويقول الأخ الأكبر باجو عن ذلك: “أعتبرها زوجتي وأنام معها شأني شأن أخوتي”. ولا يقتصر عمل راجو على الجنس وتربية طفلها ذي الـ18 شهراً، فحسب، بل تطبخ وتنظف المنزل بينما يعمل “أزواجها” خارج المنزل في ديهرادون بشمال الهند.
وتقول راجو عن تقليد “نعدد الازواج” القديم: “أمي كانت متزوجة أيضاً بـ3 أشقاء، لذا عندما تزوجت علمت بأنّ عليّ أن أقبل بأن يكونوا أزواجي جميعاً”.
وتضيف: “أنام معهم بشكل متواتر، ليست لدينا أسرّة، بل نفترش بعض الأغطية على الأرض”.
وقالت في الختام: “بهذه الحالة أملك الكثير من الغهتمام والكثير من الحب عمّا تملكه معظم الزوجات”


الحمد لله علي نعمة الإسلام
2d7d2c88edbb97ea6c9e4471f83d996e.2
260252
260255


كم يبلغ راتب الرئيس الأمريكي؟



كم يبلغ راتب الرئيس الأمريكي؟

شاهد الموضوع من هنا



كم يبلغ راتب الرئيس الأمريكي؟


راتب الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما في دورته الرئاسية الأولى هو (400) ألف دولار أمريكي سنوياً وهو أعلى أجر موظف حكومي في الولايات كلها، ويتقاضى كذلك (150) ألفاً مرة واحدة بدل مصاريف وحساب للترحال مقداره (100) ألف دولار بالإضافة إلى (19) ألف دولار للترفيه عن النفس سنوياً علماً أن راتبه خاضع للضريبة.

أغلى “عشرة” سيارات في العالم



 أغلى “عشرة” سيارات في العالم

شاهد الموضوع من هنا




    أغلى “عشرة” سيارات في العالم



انها الأسرع، الأفضل، الأفخم، والأفخر، والأغلى في العالم، هذه السيارات هي أكثر السيارات تكلفة في العالم، وأسعارها لا يقدر عليها سوى الأغنياء ومن يستحقونها.

Aston Martin Vanquish

أستون مارتن، اكتسبت شهرتها بعد ظهروها في فيلم جيمس بوند، وسعرها 255,000 ألف دولار.

Bugatti Veyron

بوجاتي فيرون، هي أسرع السيارات في العالم حيث تصل سرعتها إلى 407 كلم/ ساعة، ويصل سعرها لأعلى سعر في العالم بنحو1,700,000 دولار.

Ferrari Enzo

فيراري إنزو، تدخل في سباقات الفور مولا، الهيكل من ألياف الكربون والفرامل من كربون السيراميك، سعرها يصل حتى1,000,000 دولار.

Pagani Zonda C12 F

باجاني زوندا، تمتلك هندسة واسعة وتصميم جميل وتصل سرعتها القصوى هي 374 كيلومتر / ساعة، وسعرها 741،000 دولار.

Koenigsegg CCX

كوينيجسيج، هي أخر موديل من السوبر كوينيجسيج، الاسم CCX اختصار لنوع محركها “Competition Coupe X”، وسعرها600,900 دولار.

Porsche Carrera GT

بورشه كاريرا، سيارة خارقة من تصنيع شركة بورش الألمانية، محركها من Carrera GT وهو V10 بقوته 612 حصاناً، إذن هذه السيارة المشتركة سعرها لن يقل عن 484,000 دولار.

Mercedes SLR McLaren


مرسيدس ماكلارين، سيارة رياضية من مرسيدس، تصميمها غريب بعض الشيء، وسعرها 455,500 دولار.

Maybach 62


مايباخ 62، مرة أخرى مرسيدس وروعة سياراتها، هذه السيارة هي أول سيارة تحمل العلامة مايباخ Maybach، لكن امتلاكها سوف يكلفك 385,250 دولار.

Rolls-Royce Phantom


رولز رويس فانتوم، شكلها لم يعجبني كثيراً (وأنت؟)، تحتوي على صالون فاخر وهي من انتاج شركة رولز رويس وهي شركة تابعة ل BMW الشهيرة، وسعر هذه السيارة 320,000 دولار.

Lamborghini Murcielago



لامبورغيني مورسيلاغو، ذي البابين وهي من أفضل السيارات وأول ظهور لها في عام 2002 خلفاً للسيارة Diablo، وسعرها279,900 دولار.

           

Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy