قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
بالصور : زوجة محمد هنيدى .. فى حفل زفافهم لو اول مرة تشوفها هنا بالصوور



بالصور : زوجة محمد هنيدى .. فى حفل زفافهم لو اول مرة تشوفها هنا بالصوور

شاهد الموضوع من هنا



بالصور : زوجة محمد هنيدى .. فى حفل زفافهم لو اول مرة تشوفها هنا بالصوور




بالصور : محمد هنيدى وزوجته فى حفل زفافهم
يعتبر محمد هنيدى من اكبر الفنانين الكوميدين فى الالفية الجديدة
من اشهر افلامه ( همام فى امستردام -  صعيدة فى الجامعة الامريكية )


مجموعة صور باسم يوسف وهو صغير وايضا وهو شاب وحفل زفافه وزوجته هالة دياب وابنته نادية



 مجموعة صور باسم يوسف وهو صغير وايضا وهو شاب وحفل زفافه وزوجته هالة دياب وابنته نادية

شاهد الموضوع من هنا




 مجموعة صور باسم يوسف وهو صغير وايضا وهو شاب وحفل زفافه وزوجته هالة دياب وابنته نادية


 تلك الصور قد تعبر عن جزء من حياة الاعلامى الكبير الدكتور باسم يوسف والذى ادى بأدائه فى الاذاعه والتليفزيون الى التفتح السياسى داخل جمهورية مصر العربيه وخاصته برنامجه الاذاعى برنامج البرنامج وبالرغم من انه قد اعترض عليه الكثيرون من عامة الشعب الا انه كان قادرا على مواجهة جميع المعارضين له بأدائه الساخر على شاشات التلفاز وقد عقد قرانه على السيدة هالة دياب فى عام 2010 ولم يقم بنشر تلك الخبر على الملأ لحفاظه على حياته الشخصية والتى لا يحب تدخل احد فيها ولكن تلك الصور قد تم نشرها على صفحات المواقع الاجتماعية الفيس بوك وتويتر وغيرها ولم يقدر الاعلامى باسم يوسف 
عن حجب تلك الصور او منع محبيه ومشاهدينه من نشرها والادلاء بالاعجاب به وبزوجته هالة وابنته نادية .
















حسن الشافعي يستدعى للتحقيق!



حسن الشافعي يستدعى للتحقيق!

شاهد الموضوع من هنا




حسن الشافعي يستدعى للتحقيق!



بواسطة: ميساء النجار
بعد التصريح الذي قدمه مشترك أراب آبدول المغربي شفيق نيبو حول عمل الفنانة شيرين عبد الوهاب خلفه في الكورال إذ عبر قائلا: "شيرين عبد الوهاب كانت كورال في فرقته عندما اشتغل مع نصر محروس لكن الملحن الذي اشتغل معه استغلّه مادياً ، أنا لستُ بإنتظار أي برنامج لأصبح مشهوراً".
بالفيديو: مشترك أرب آيدول شفيق نيبو يتهم شيرين بمحاربته

وقد اتهم نيبو أيضاً  الموسيقار الراحل حسن أبو السعود بأخذ وتقاضي أمواله منه مقابل تقديمه أحد ألحانه وبعد أن أخذ المبلغ حرمه اللحن المتفق عليه.

اليوم هذا التصريح أثار ضجة كبيرة إذ أغضب الكثير من بينهم الفنان مصطفى كامل وكيل نقابة الموسيقيين وتعهد أن يأخذ حق الراحل حسن أبو السعود لما اتهم به وأنه سيقوم بالإجراءات اللازمة لأنه يعتبر أن حسن أبو السعود عشرة عمره.

كما واعتبر مصطفى كامل أن ردود أفعال لجنة تحكيم أراب آيدول للموضوع مشينة فهم أعطوا مجال للمشترك نيبو الحديث أمام الجمهور بمعتقداته ليتم بثها كفقرة من فقرات الفكاهة وبالتالي قرر كامل استدعاء الملحن حسن الشافعي للتحقيق الذي غضب من أقوال نيبو وطرده خارجاً.

مصطفى كامل اعتبر أن على القنوات جميعها عدم بث ما تحدث عنه المشترك المغربي نيبو لأن في ذلك إهانة للراحل حسن أبو السعود الذي طالما قدم الكثير وأعطى الكثير للوسط الفني وأن على برنامج بث أراب آيدول عدم استخدام الفقرات التي فيها نوع من التصريحات كالتي قدمها نيبو لتكون محط فكاهة للمجتمع والمشاهدين.

بعدما تم بث حلقة أراب آبدول التي شملت أحاديث شفيق نيبو تم نشر الفيديو التي تواجد فيه نيبو مع الفنانة شيرين لكنها لم تكن خلفه في الكورال ولا ال الموضوع قائم الحديث والتحقيق فيه




بالصور.. فستان رانيا يوسف القصير يثير الجدل على "الفيس بوك" بالصوور



 بالصور.. فستان رانيا يوسف القصير يثير الجدل على "الفيس بوك" بالصوور

شاهد الموضوع من هنا





بالصور.. فستان رانيا يوسف القصير يثير الجدل على "الفيس بوك"




تداولت عدد من الصفحات الالكترونية عبر موقع "الفيس بوك" صور سيشن حديث للفنانة رانيا يوسف بفستان مثير أسود قصير .
وأثارت هذه الصور جدلا كبيرا على رواد موقع "الفيس بوك" ، فمنهم من أبدى أعجابه ، ومنهم من رفض ظهورها بهذه الملابس .
يذكر أن رانيا يوسف يعرض لها حاليا فى السينمات فيلم "هو فيه كده" ويشارك فى بطولته أحمد عزمي وعلاء مرسي ولطفي لبيب وروان الفؤاد، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج حسني صالح .
وتدور أحداث الفيلم حول علاقة حب تنشأ بين فتاة وابن عمها، الذي كان يعيش في الغرب، ويكتشف الكثير من العادات والتقاليد المصرية التي تختلف عن المجتمع الذي تربى فيه.


كيف تجعل شخص يحبك – كيف تجعل رجل يحبك – شخص يحبك



كيف تجعل شخص يحبك – كيف تجعل رجل يحبك – شخص يحبك

شاهد الموضوع من هنا




كيف تجعل شخص يحبك – كيف تجعل رجل يحبك – شخص يحبك


بعض النصائح الرائع حول كيف تجعل شخص يحبك ويتزوجك! ونحن جميع نرغب ان يكون لدينا شخص خاص لقضاء بعض الوقت معا. وهنا لدينا ١١ نصيحة حول كيف تجعل شخص يحبك بجنون! ان كل شيء يتعق بالثقة، ويجب ان تكون نفسك حقا واثقة!
تحسين مظهرك
حاول أن تكون أكثر جاذبية لشخص ما، قوم بتحسين دائما. وهذا لا يعني أنني يجب ان ابدو رقيقة، وشراء طن من ملابس جديدة، أو الحصول على تسريحات شعر الدرامي. بدلا من ذلك، فقط أحاول أن أجعل الزي لطيف الملامح، وتسريحات شعر ثابتة، ماكياج بسيط، ابتسامة مشرقة نظيفة، وسبريتز من العطور الخفيفة. أفعل هذا لنفسي، حتى أكون على ثقة في من أنا.
الاستماع
الرجال يحبون التحدث عن أنفسهم، ويحبون الفتاة التي تستمع. لذلك، دائما الاستماع أكثر من الكلام عندما تحاول جذب الرجل. الحديث عن نفسك، وأخبار، الخ يجب ان تكون 20٪ من الوقت، والسماح له السيطرة على المحادثة حوالي 80٪ من الوقت.
جعل الشخص يبتسم
وجود روح الدعابة هو المهم حقا عندما تحاول جذب الرجل. يمكن ضحك على نكت سوف تجعل الرجل حقا يشعر وكأنه يعرف فتاة على الفور! وسوف تري انه يستجيب!
تكون حلوة
في بعض الأحيان، يمكن أن تكون حقود … مثل جميع الفتيات. عندما تكون مع صديقاتك، وتكلم في القيل والقال أو تكلمفي فتاة أخرى لكونها وقحا أو تافه، ولكن هذا طريقة ليسة لطيفة في العمل. واسمحوا لي أن أقول لك، لقد علمت أن هذا النوع من السلوك لا تجذب الرجال.
تكون مختلفة
حاول أن تكون فريدة ومختلفة هي وسيلة مفيدة. لا تتركيه يفكر أنك فقط مثل كل الفتيات الأخريات هناك … بدلا من ذلك، أريد أن تتركيه ينظر إليك باعتبار بارع، الساحرة، وذكية.
بدء اتصال جسدي
الرجال يحبون اللمس الجسدي، ولمس شخص هو طريقة سريعة لتطوير العلاقة الحميمة. لذلك، عندما تحاول جذب انتباه الرجل، وسوف نبحث عن سبل لتحقيق اتصال جسدي في اللعب. على سبيل المثال، اتصال بذراعه برفق عندما يكون يضحك على نكتة، أو صفعة على الركبة إذا كان هزلي يقول شيئا مضحكا، أو لمس يده بينما شرح شيء.
749377096
استراتيجيات النسخ المتطابق
حسنا، هذا يبدو سخيفا قليلا في البداية، ولكن كلما كنت تريد إقناع شخص ما (وليس الرجال فقط، ولكن أي شخص)، أفعل النسخ المتطابق قليلا. ما نعنيه هو النسخ البدني مع هذا الشخص يعني الانتظار حوالي خمس ثوان، ثم نسخ الحركة. على سبيل المثال، إذا وضع الأذرع على الطاولة، انتظر خمس ثوان، ثم قم بوضع كوع يدك على الطاولة. يبدو سخيفا، لكنه سوف يعمل! يقوم بإنشاء اتصال بيني وبين الرجل أنه لا يمكن أن يفسر.
الاتصال بالعين
إذا كنت تسعى إلى الحصول على الرجل، فيجب التحديق عميقا في عينيه بينما انتم تتحدثون.
لا تظهر اليأس
الرجال يريدون شخص واثق وآمن. حتى لو كنت غير واثق، لا تقلق، هناك طن من الطرق لبنائه.
جدير بالثقة
الرجال يحبون شخصية يمكن أن يثق بها.
لغزا
عندما أحاول جذب الرجل، وأنا لا أريد أن أكون كتاب مفتوح له. فتركيه يريد معرفة المزيد. التفكير في معلوماتك، والتاريخ، والمصالح، وما إلى ذلك مثل البحث عن الكنز … تعطي مؤشرات الرجل الخاص بك قليلا.
تكون داعمة لمصلحته
الرجال يحبون ذلك عندما تكون البنت داعمة لمصلحة في ما يحب القيام به. حتى لو كنت لا تحب ذالك (! مثل ألعاب الفيديو أو الألعاب الرياضية)، مجرد اعطاء محاولة – وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على بعض الأرضية المشتركة.



خطير جدا لكل البنات والسيدات دراسة طبية تحذر من كثرة استخدام أحمر الشفاه



 خطير جدا لكل البنات والسيدات دراسة طبية تحذر من كثرة استخدام أحمر الشفاه

شاهد الموضوع من هنا




خطير جدا  لكل البنات والسيدات دراسة طبية تحذر من كثرة استخدام أحمر الشفاه






حذرت دراسة طبية من أن كثرة استخدام أحمر الشفاه قد يزيد من مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية وذلك بسبب احتوائه على مركبات كيميائية ضارة بالصحة قد تزيد من هذه المخاطر.


كانت الأبحاث الأولية قد أجريت على فئران التجارب ممن تم وضع عدد من مساحيق التجميل، خاصة أحمر الشفاه على أنسجتهم الجلدية حيث لوحظ تراجع فى مستوى الكتل العضلية بينهم، بالإضافة إلى اضطراب طفيف فى وظائف القلب، وذلك فى أعقاب استخدامهم لأحمر الشفاه لنحو ثلاثة أسابيع متواصلة.

وتشير البيانات إلى أن المواد والمركبات الكيميائية الضارة التى تدخل فى تصنيع أحمر الشفاه تعمل على خفض بنسبة 10% من كفاءة وظائف القلب بين مستخدميه.



كيف تكشف الكذب



 كيف تكشف الكذب

شاهد الموضوع من هنا




    كيف تكشف الكذب

حينما تتحدث فإن معنى ما تقول يتوقف على النبرة ولغة الجسد، ويقول العلماء إن الكلمات في حد ذاتها لا تمثل سوى 20% من معنى ما تقصده، فكلمة “شكراً” تكون ساخرة إذا قلتها بامتعاض وبحركات وجه معينة، لذا فحين يعمد أحد إلى الكذب فهو يكلف نفسه باختيار الكلمات، ولكنه ينسى لغة الجسد، فتعال نخبرك بطرق كشف الكذابين.


1) مراقبة الوجه

انظر إلى تعبيرات الوجه بالغة الدقة، وهي التعبيرات التي تظهر على وجه المتحدث وتختفي سريعاً في جزء من ثانية، ولكنها تُظهر الشعور الحقيقي الخفي للمتحدث، وإذا لم يكن لديك حس عالي بهذه التعبيرات فيمكنك التدريب عليها، فعلى سبيل المثال ترتفع الحواجب إلى أعلى عندما يشعر المتحدث بالحزن أو الأسى.

2) العرق

من أكثر العلامات على قيام المتحدث إليك بالكذب أن تراه بدأ يتعرق، من جهة أخرى فإنه من الصعب الاعتماد كلية على هذه الظاهرة، فربما يكون سبب وجود العرق هو أن المتحدث يتصف بالعصبية أو الخجل.

3) مراقبة حركة عيون المتحدث

من خلال اتجاه نظرة عينيه، فعندما يحاول الصادق تذكر تفاصيل ما فإنه ينظر يميناً، أما الكاذب فينظر يساراً.

4) راقب الحنجرة

يميل الكاذب باستمرار إلى تليين حنجرته، وذلك من خلال البلع أو تناول الماء لإزالة التوتر.

5) تابع حركات باقي أجزاء الجسم

عند متابعتك للكاذب فإنك ستلاحظ أن يديه وذراعيه ورجليه محدودة الحركة بل ومتيبسة، كما تلاحظ في بعض الأحيان أنه يلمس أذنيه أو الجزء الخلفي من الرقبة بيديه، من جهة أخرى تذكر أن هذه ربما تكون علامات على العصبية لا الكذب.

6) لاحظ نبرة الصوت أثناء الكلام

يمكن لنبرة الصوت أن تكون مؤشراً على الكذب، حيث أن الكاذب يبدأ فجأة في الحديث بشكل أسرع أو أبطأ من المعتاد، أو أن التوتر يجعل نبرة الصوت تعلو فجأة.

7) التفاصيل الذهنية المبالغ فيها

يميل بعض الكاذبين إلى إضافة المزيد من التفاصيل المبالغ فيها لكلماته بعد أن يشعر باليأس من محاولاته السابقة في أن يجعلك تصدقه.

8)احذر الإجابات السريعة المندفعة


عندما يقوم المتحدث إليك بالكذب فهو يفقد الشعور بالوقت الواجب عليه استغراقه للقيام برد الفعل، فإذا قمت بتوجيه سؤال إلى شخص ما، ثم قام هذا لشخص بالرد السريع بعد انتهاء السؤال مباشرة فإن ذلك يعد دليلاً على الكذب، وربما يعود السبب في ذلك إلى قيامه بتدريب نفسه على هذه الإجابة والتحضير لها من قبل.

9) راقب ردود أفعال الكاذب تجاه أسئلتك

دائماً ما يشعر الكاذب بعدم الارتياح في جلسته أثناء توجيهك الأسئلة إليه، حيث يتحول برأسه أو جسده بعيداً، أو أن يقوم لا شعورياً بوضع شيء ما بينه وبينك، كما أنه خلال توجيهك الاتهام لشخص صادق بأنه لا يقول الصدق، فإنه يتخذ موقف المهاجم الغاضب، أما الكاذب فيأخذ موقف المدافع.

10) انتبه لتكرار المتحدث لجمله

إذا قام المشتبه به باستخدام نفس الكلمات مراراً وتكراراً فإن ذلك يعد مؤشراً على قيامه بالكذب، كما أنه يحاول في كثير من الأحيان أن يتذكر جملاً بعينها والتي تبدو مقنعة، وعندما تطلب منه إعادة شرح الموقف تجده يعيد استخدام نفس الجمل مرة أخرى.


لماذا ينام الرجل بعد ممارسة العلاقة الحميمة؟ اعرف السبب بالداخل



لماذا ينام الرجل بعد ممارسة العلاقة الحميمة؟ اعرف السبب بالداخل

شاهد الموضوع من هنا




لماذا ينام الرجل بعد ممارسة العلاقة الحميمة؟














نعاس الزوج وعزفه على نوتة الشخير بعد ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجته بدقائق مشكلة صعبة تقابل العديد من الزوجات إن لم يكن الكل ، فالزوجة تستغرب من هذا الأسلوب بل ويضايقها جداً ، لذا نجدها ترغب في معرفة السبب الحقيقي الذي يدفع بالزوج للاستلقاء قربها بعد دقائق حميمة من النشاط والحيوية . 
وتؤكد د. غادة الخولي ـ استشاري الطب النفسي كلية الطب جامعة عين شمس ـ أنه من الطبيعي أن يشعر كل من المرأة والرجل بالإجهاد بعد العلاقة الحميمة ولكن مع الرجل هذا يحدث بشكل مبالغ لدرجة تستدعي الدهشة وأحياناً الضحك وأحياناً أخري الغضب ، فبعد ثوان معدودة من الانتهاء من العلاقة تجد الرجل يسبح في سحابة من النعاس العميق المصاحب بأوركسترا الشخير السيمفوني فلماذا وما الفرق بينه وبين المرأة ؟
وتوضح د. غادة أن السبب في ذلك شقان : الأول نفسي يكمن في معني الجنس بالنسبة لكليهما ، فالرجل يعتبره إثارة ومتعة ومكافأة وعلى هذا فمن الطبيعي أن يرتاح من بعده وينام ، أما المرأة فتعتبره واجباً ومجهوداً وعلى هذا فقد تشعر بالتعب والضيق حتى في حال وصولها للنشوة فمعني الجنس يبرمج عليه مركز النوم والإثارة في المخ ويعطي الاستجابة الملائمة له .
الشق الثاني : جسدي بمعني أن معظم العلاقات الحميمة تحدث مساء أي قبل النوم مباشرة وبعد إجهاد يوم طويل وشاق بالنسبة للرجل فمن الطبيعي أن ينام بعد الانتهاء منه ، كذلك أن الرجل يبذل مجهوداً جسدياً مضنياً أثناء هذه العلاقة يستوجب الراحة من بعده ، بالإضافة إلى ارتفاع في معدل هرمون الأدرنالين في الدم عند الرجل وانخفاضه بشكل مفاجئ بعد القذف ومصاحب برغبة مفاجئة أيضاً في النعاس .
كما أن معظم الرجال يكتمون أنفاسهم قبل وأثناء هزة الجماع حتى يزيدون من الإحساس بالنشوة وهذا يقلل نسبة الأوكسجين الداخل إلى المخ مما يسبب الإحساس بالنعاس فلا تغضبي عزيزتي من زوجك عندما يغط فجأة في نوم عميق بعد علاقته الحميمة معكِ فأنتِ بالنسبة له راحة ومتعة واسترخاء .
الاندماج مع الشريك
ولحسن حظ الزوجات أنهن ليست الملومات على هذا التصرف كما يفعل الرجال في أي مشكلة جنسية ، حيث يؤكد خبراء العلاقات الزوجية أنه عندما يستسلم الرجال إلى النوم مباشرة بعد الجنس فهم في الواقع يستجيبون إلى قوة حيوية داخلية فأثناء هزة الجماع يفرز جسد الرجال والمرأة هرمون "اوكستوكين" وهي ذات المادة الكيماوية التي يصدرها جسم المرأة أثناء الرضاعة من الثدي ، وهي المسئولة عن نوم الأطفال الرضّع أثناء الرضاعة الطبيعية ، فلماذا يختلف الأمر مع الرجل البالغ ؟
وتعرف مادة الاوكستوكين كذلك بالمادة الكيماوية التي تعمل على توثيق الروابط بين الأم والرضيع أثناء الرضاعة من الثدي وقد تكون السبب في حاجة المرأة إلى العناق بعد الجماع ، وفي الرجال قد تظهر الرغبة "بالاندماج مع الشريكة" ولكن مع ذلك ، هناك طريقة واحدة تستطيعين بها إبقاء عيونه مفتوحة لمدة أطول وهي هذا التمرين
قوما بحبس أنفاسكما أثناء الجماع ، في محاولة للحفاظ على مستوى التوتر الضروري في أغلب الأحيان لتحفيز الجسم على بلوغ الذروة بالتنفس الشعوري والكامل، يمكن أن يقلل الأزواج من حافز الغفوة لذا، في المرة القادمة التي يوشك فيها الشريك على الدخول في غفوته المعتادة، شجّعيه على أخذ نفس عميق لمدة طويلة أو أن يشرب المنبهات كالقهوة مثلاُ تجعله أكثر وعياً وتبعد عنه النعاس .
الإهمال يجرح المرأة  






وتأكد عزيزي الرجل أن نومك بعد ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجتك يسبب لها عواقب نفسية عديدة كما يجعلها تشعر أنكِ تميل لها وتحتاج إليها في وقت معين فقط وبعد ذلك تفضل أي شيء عليها كالنوم مثلاً ما يقلقها منك ويجعلها تمل من هذه العلاقة ولا تحبها .
لذا بعد أن تنتهي من علاقتك الحميمة مع زوجتك ينصحك خبراء العلاقات الزوجية بأن تهتم بزوجتك وتظهر لها مدي حبك لأنها تكون في أمس الحاجة إلى عناق و قبلات زوجها لعدة دقائق حتى تهدأ نفسها قليلاً , فلا تكتمل سعادتها ونشوتها من دون تلك اللحظات الجميلة ، لذا تفهم طبيعة زوجتك الجنسية و حاول التغلب على أنانيتك ورغبتك في الراحة .
لأن تفهم طبيعة المرأة يعد من الأمور المهمة لمراعاة مشاعرها في العلاقة ولنجاح العلاقة والاستمتاع بها ، لذا ينصح الدكتور راضى علاوة ـ استشاري الصحة الجنسية بجامعة القاهرة ـ الرجال بأن يقوموا بمراعاة مشاعر النساء أثناء الممارسة الحميمية ، حيث إن بعض النساء لا يظهرن شعورهن بالضيق من هذه المعاملة إلا أنهن يشعرن بها ، فيعتبرن العلاقة الحميمية  دون أية عاطفة مملة جداً ، فليس هناك امرأة تحب أن تعامل على أنها أداة جنسية للرجل ، هذا الأمر قد يخلق تعقيدات كبيرة تحت السطح ، قد تتراكم لتصبح مشكلة كبيرة في أية مرحلة من عمر الزواج ، لذلك على الأزواج أن يقوموا ببعض التصرفات البسيطة ، التي تجعل الزوجة تشعر بأنها مازالت تحتل مكانة عالية في حياة الزوج ، كأن يترك لها ملاحظة مثيرة قبل الخروج إلى العمل ، أو أن يملأ المكان بالشموع ، لتفاجأ به بانتظارها عند عودتها من الخارج الأمر فقط بحاجة إلى لفتات بسيطة ، تضفى النشاط والرومانسية على الحياة الزوجية .
ولا تخفي مشاعرك عنها لأن كبت العواطف والمشاعر ليست رجولة ، وأن إطلاق العواطف ، وتركها على سجيتها لا يقلل من رجولة الشخص ، بل على العكس، تزيد من رجولته، وتجعله يعيش حياة زوجية سعيدة ، والأهم من ذلك كله ، فإن إبداء المشاعر لا يكلف كثيراً ، فالكلمات لا تحتاج إلى مجهود خارق ، كي يقول الرجل لزوجته كم يحبها ، فالرغبات العاطفية عند المرأة في غاية الأهمية ، وتشكل جزءاً كبيراً من حياتها، فهي تبحث دوماً عن الحب، والعاطفة والحنان والاحتواء من الرجل الذي تحبه .
 المصدر:لهن

أغرب الحوادث التى قد تراها فى حياتك كفانا الله واياكم شرها



أغرب الحوادث التى قد تراها فى حياتك كفانا الله واياكم شرها

شاهد الموضوع من هنا




أغرب الحوادث التى قد تراها فى حياتك كفانا الله واياكم شرها


كفانا الله وإياكم شر الحوادث

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت

صور : حوادث غريبة .. كيف صارت 
المصدر : شبكة أبو نواف

 
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy