قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
شاهد ماذا حدث له عندما نظر الى فتاة جميلة



شاهد ماذا حدث له عندما نظر الى فتاة جميلة

شاهد الموضوع من هنا




شاهد ماذا حدث له عندما نظر الى فتاة جميلة



لم يتمالك شاب بريطاني في السادسة والعشرين من العمر نفسه من إمعان النظر لفتاة جميلة كانت تسير على الرصيف المجاور له ،لكن ذلك كلفه 60 جنيها إسترلينيا.



وقالت صحيفة بريطانية إن الشاب دوج ماكلين، ولسوء الحظ، كان يقود سيارته في ذلك الوقت وضبطته الشرطة في تلك الوضعية وأصدرت بحقه غرامة مقدارها 60 جنيهاً إسترلينيا بتهمة قيادة السيارة من دون عناية واهتمام.



وأضافت أن ماكلين، صاحب العينين الجريئتين، اعترف بأن نظرة الإعجاب ضبطتها كاميرا دورية للشرطة كانت تنتظر على بعد عشرات الأمتار من موقع الحدث، وأظهرته وهو يطل من نافذة سيارته لإمعان النظر بالفتاة الجذابة حتى بعد أن تجاوزها.



ونسبت الصحيفة إلى ماكلين قوله إن تغريم شاب لمجرد النظر إلى فتاة جميلة لا يُعد وسيلة جيدة لكسب العيش، فالفتاة جميلة جداً وأردت التحقق من وجهها لمعرفة ما إذا كان جميلاً ، وهو ما يفعل عادة أي شاب على وجه كوكب الأرض.



وأضاف ماكلين الفتاة كانت ساحرة في الجمال لكن إمعان النظر فيها لا يستحق على التأكيد غرامة مقدارها 60 جنيهاً إسترلينيا مضيفا ان رجال الشرطة أبلغوه بأن سلوكه يرقى في نظر القانون إلى جرم قيادة السيارة من دون عناية واهتمام، وخيّروه بين دفع غرامة ثابتة وحضور دورة حول وعي القيادة، أو الظهور أمام المحكمة وفقدان نقاط من رخصته.
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy