قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
رساله من مبارك الي حركة اسفين ياريس مقالة من نسج الخيال !!



رساله من مبارك الي حركة اسفين ياريس مقالة من نسج الخيال !!

شاهد الموضوع من هنا




رساله من مبارك الي حركة اسفين ياريس مقالة من نسج الخيال !!


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان حاله التوتر والعنف الذي يمر به البلاد وحاله من الهرج والمرج التى احاطت بمستشفي العسكري بالمعادى عثر احد حراس الامن المكلفين بحراسه المستشفي علي ورقه وتفاجأ الشرطى مما كان مكتوب في الورقه وهو عباره عن خطاب موقع عليه اسم الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وهذه الورقه وقعت من بعض الاشخاص المنتمين لحركه اسفين ياريس وكانت الرساله تنص علي ذلك 

الى ابنائي وبناتى الاعزاء : اقدم لكم خالص الشكر لما تفعلوه من اجلي وانا تقبلت اسفكم وكل الذي تفعلوه من اجلي ولكن لي بعض الملاحظات علي ماتفعلونه وهذا الامر يضايقنى وهو هجومكم الشديد علي الاخوان من رئيسهم الي المرشد العام لماذا كل هذا الهجوم علي الاخوان ؟
انا فعلا طوال حكمى كنت ضد الاخوان وسياستهم لان كنت احمى البلد منهم ولكن عهدى انقضى ومات وعهدهم هو الذى يحكم مصر الان هم الان في الحكم وان في السجن وانا اشكر الاخوان علي كل مايقدموه لي لان الشعب كل يوم يترحم علي ايامى التى كنت فيها حاكم لمصر وانتم تعلمون انكم كنت قله عندما تظاهرتم في شارع محمد محمود ولكنكم تزدادون كل يوم وهذا بفضل حكم الاخوان 
ابنائي وبناتى الاعزاء احب ان اقول لكم انه تصلنى رسائل كل يوم من اناس غيركم يقولون لهم انهم شديدى الاسف علي انتخابهم الاخوان وانهم كلما صدر قرار جديد يقولوا فين ايامك يامبارك وانا اقدم الشكر للاخوان لان كل يوم تزداد شعبيتى والسبب انتم هذا الجميل لن انساه ابدا ماحييت 
انا لاانكر ان اعدادكم اليوم بالالاف ولكن هناك الملايين الذين ينحنون لعهدى وان رجال الاعمال الذين كانوا في عهدى وحكم عليهم في قضايا فساد هم اليوم يقدموا لكم يد العون للاخوان لملئ خزائنهم كما كانوا يفعلوا معنا من قبل حتى لانتعرض لهم وان البسطاء الذين كانوا يعانون في عهدى انهم الان اكثر فقرا وجوعا تحت ظل حكمكم ويتنمون ان يعودوا لما كانوا عليه من قبل 
ابنائي وبناتى الاعزاء انا لاريد منكم ان تطالبوا الاخوان بترك الحكم خفوا عليهم شويه لان كل يوم لهم في الحكم تزداد شعبيتى عند الشعب والله اعلم ممكن ان ياتى اليوم الذي يقوم به المتظاهرون باخراجى من السجن كما فعلت حركه حماس باخراج مرسي من سجن وادى النطرون واعود الي حكمى مره اخري الي قصر الاتحاديه واخلصكم من الاخوان 
ابوكم الذي قبل اسفكم 

محمد حسنى مبارك
وقد نقل الرسالة مجموعة من كبرى مواقع الاخبار فى مصر

Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy