قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
باسم يوسف متّهم بالخيانة ويرفض إهانة زوجته



 باسم يوسف متّهم بالخيانة ويرفض إهانة زوجته

شاهد الموضوع من هنا




 باسم يوسف متّهم بالخيانة ويرفض إهانة زوجته  



 في إطار الحرب الدائرة بين باسم يوسف وعدد من الشخصيات التي ينتقدها عبر برنامجه الساخر “البرنامج”، تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للكاتبة والمؤلفة التلفزيونية هالة دياب، وشنّ عدد كبير من النشطاء هجوماً عنيفاً عليها باعتبارها زوجة الإعلامي الساخر.

واتهموها بالإساءة إلى الاسلام نظراً إلى علاقة الحب التي قدمتها عبر مسلسل “ما ملكت أيمانكم” التي تجمع بين سيدة منقبة ورجل ملتحٍ. ورغم الهجوم الكبير الذي تعرضت له الكاتبة باعتبارها زوجة باسم يوسف، إلا أنّ المفاجأة أنّ الكاتبة السورية ليست زوجة باسم يوسف، لكن الأمر اختلط على البعض كون زوجته تحمل الاسم نفسه.

وعلق باسم يوسف عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “عندما يكون الشيء المشترك بين محترف البذاءات والشائعات وبين من يدعون أنّهم إسلاميون أنّ الإثنين يخوضان في أعراض زوجتك أو أمك، فلا تندهش”.

من ناحية أخرى، شنّ المطرب والملحن عمرو مصطفى هجوماً حاداً على باسم يوسف واتهمه بالخيانة العظمى وبالسخرية من أوبريت “وطني حبيبي” عبر “البرنامج، إذ قام باسم بإذاعة أوبريت بعنوان “قطري حبيبي الأخ الأصغر” وهي أغنية ساخرة عن علاقة مصر بقطر.

وقال عمرو على حسابه على فايسبوك: “تشويه أغنية وطنية هو خيانة عظمى يعاقب عليها القانون، ويوجد حق أدبي للمؤلف والملحن وتشويه للراحل محمد عبد الوهاب. وإذا لم تنتفض نقابة الموسيقيين وجمعية المؤلفين والملحنين، سأقوم برفع قضية فوراً. وهذه الأغنية تعطي للجيش روح القتال، لذا فإنّ قتل روح الجيش المصري هو خيانة عظمى”. 



يذكر أنّ محكمة مصرية قضت أمس السبت برفض دعوى تطالب بوقف “البرنامج”، واستندت محكمة القضاء الإداري في حكمها إلى أنّ الدعوى “أقيمت من غير ذي صفة أو مصلحة شخصية مباشرة”، وهي الدعوى التي كان قد أقامها محام ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين لوقف البرنامج الذي يعرض على قناة “سي. بي. سي”.




Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy