قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
بالفيديو.. دينا الرقاصه ترقص مع عمرو دياب.. و"هيفاء" تضع "الهضبة" في موقف محرج



 بالفيديو.. دينا الرقاصه ترقص مع عمرو دياب.. و"هيفاء" تضع "الهضبة" في موقف محرج

شاهد الموضوع من هنا



   بالفيديو.. دينا ترقص مع عمرو دياب.. و"هيفاء" تضع "الهضبة" في موقف محرج

  



الفنان عمرو دياب والراقصة دينا والفنانة هيفاء وهبي في حفل غنائي



القاهرة:
تداول مستخدمو الشبكات الاجتماعية فيديو للفنان عمرو دياب، والراقصة دينا، والفنانة هيفاء وهبي، حيث يؤدي ''الهضبة'' اغنية جديدة، فيما تؤدي الفنانتين رقصات استعراضية على الايقاع، دون ان يصاحب الفيديو تاريخ نشره أو مكان تصويره، وإن كانت الترجيحات تتجه إلى أنه حفل خاص في دبي.


شاهد الفيديو عمرو دياب
وقالت تقارير صحفية: يبدو أن الفيديو تسبب في حرج بالغ للنجم عمرودياب حيث حرصت إدارته الفنية علي حذف المقطع من ''يوتيوب''، بعد دقائق من انتشاره، ويتأكد ذلك بعد حذف إدارة موقعه الرسمي ''عمرودياب دوت نت'' لموضوعاً نقاشياً أنشاه أحد معجبيه انتقد فيه الصورة التى ظهر عليها نجمه المفضل دون أن تعلق أو حتي تبدي أسباباً لحذفه.
ووضعت الفنانة هيفاء وهبي في موقف محرج عندما قامت مسحت عرق جبينه بمنديل في إحدي لقطات الفيديو، أثناء أدائه أغنية ''تخيل'' التي غنّى جزءاً منها في آخر حفلاته في دبي.
وتفاعل الحضور مع هيفاء أثناء رقصها على الأغنية التي كتبها بهاء الدين محمد، ولحنها عمرو بنفسه، ووزعها عادل حقي، والمقرر أن تكون ضمن ألبومه الذي سيطرح خلال الأسابيع القادمة، وطالب عمرو أحد الحضور التوقف عن التصوير والتفاعل معه خوفاً من انتشار الفيديو على شبكة الإنترنت.
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy