قم بالضغط على رقم 1 لدعم الموقع فى جوجل
تفاصيل بسمة بوسيل زوجة تامر حسني تنجب له مولودتة الاولى تاليه ابنه تامر حسنى



تفاصيل بسمة بوسيل زوجة تامر حسني تنجب له مولودتة الاولى تاليه ابنه تامر حسنى

شاهد الموضوع من هنا



تفاصيل بسمة بوسيل زوجة تامر حسني تنجب له مولودتة الاولى تاليه ابنه تامر حسنى 


تامر حسني يرزق بطفلتة الاولى تالية تامر حسني من زوجتة بسمة بوسيل هذا هو الخبر الذي اعلنه منذ قليل تامر حسني بنفسة وذلك على صفحتة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و على حسابة الشخصية معلنا انه رزق من زوجتة بسمة بوسيل بطفلتة الاولى و اطلقوا عليها اسم تاليه وذلك في امريكا حيث ترقد زوجتة وتضع مولودتها و ان تامر يرافقها حاليا في المستشفى من اجل الاطمئنان عليها وانه بصدد ان يباشر البومة العالمي الذي يسعى لاصدارة بالاضافة لاستعداداتة الى العديد من الحفلات العالمية التي سيقوم بها خلال هذا الشهر و مطلع الشهر القادم في قطر و دبي و المغرب بدءا من 17 مايو ثم 24 مايو ثم مطلع يونيو على الترتيب.

يذكر ان تامر حسني يجهز حاليا لفيلما جديد بجانب البومة و الذي اخذ منه جهدا ومجهودا كبيرا في الاستعداد له بزيارات متكررة لصالات الجيم من اجل ضبط جسمة وقوامة لاحداث الفيلم الذي يقوم تامر حسني ببطولتة .

جدير بالذكر ان تامر حسني كان قد تزوج من بسمة بوسيل العام الماضي وسط استعجاب و استغراب من الجميع وهو ماتوقع البعض انه قد يقلل من شعبية تامر لدى الفتيات.

يذكر ان مادونة تامر اليوم على صفحتة الشخصية لايزيد عن سطر او سطرين وهي رسالة لمحبية انه انجب تالية واعلان حبه لبسمة بوسيل والتي اعتزلت الفن من اجل تامر حسني.

"الحمد لله ربنا كرمنى بأغلى هدية فى عمرى، تاليه تامر حسنى.. بحبك يا بسمة وربنا يخليكى ليا".
Copyright © 2011 koora online tv All Rights Reserved. Designed by koora online tv | Privacy Policy